أخر الاخبار

المنتخب المغربي يتبرع بعائداته من المباريات القادمة لضحايا الزلزال

المنتخب المغربي يتبرع بعائداته من المباريات القادمة لضحايا الزلزال


في خطوة لقيت إستحسان المغاربة، أقدم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على الإعلان بالتبرع بكل عائداته في المباريات المقبلة لضحايا "زلزال الحوز".

كما قام لاعبو الفريق يتسيدهم الناخب الوطني وليد الركراكي ،بالتبرع بالدم،و يذكر أنه قد تم إلغاء مقابلة ودية للفريق الوطني مع نظيره الإيريتيري،و التي كانت من المفترض أن تقام على أرضية ملعب أكادير في السبت المصرم الموافق ل9شتنبر،و ذلك راجع للظروف الراهنة.

لحظة تبرع لاعبي المنتخب المغربي بالدم



و قد أقيمت مساء أمس الثلاثاء مباراة ودية بين المنتخب المغربي و نظيره البوركينابي في فرنسا،و التي فاز بها المنتخب المغربي بهدف دون رد، لم يحتفل لاعبو المنتخب بعد تسجيل الهدف بل إكتفوا بالسجود.

و ارتباطا بموضوع التكافل و التآزر الذي أبداه الشعب المغربي قاطبة،خاصة المشاهير و المؤثرين منهم،و الذي حثوا الناس على جميع أنواع المساعدات، و ذلك من خلال منصات التواصل الإجتماعي الخاص بهم، لم يكتفي البعض بإطلاق حملات الإغاثة فقط،بل توجه العديد منهم إلى عين الأماكن المتضررة،ووقفوا على عملية توزيع المساعدات ،كما أبدوا تآزرهم و تآخيهم مع ضحايا الزلزال.

شاحنات محملة بكافة أنواع المساعدات،انطلقت من جميع أنحاء المغرب،هدفها واحد و هو فك العزلة و إغاثة المنكوبين، لم تقتصر قوافل الحملات الإنسانية على مغاربة الداخل فقط، بل حتى مغاربة الخارج الذين وقفوا وقفة رجل واحد، و مدوا بجميع الحاجيات الضرورية لمنكوبي الزلزال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-