أخر الاخبار

الإعلام الإسرائيلي يقر بالهزيمة الذريعة لإسرائيل بعد عملية طوفان الأقصى

الإعلام الإسرائيلي يقر بالهزيمة الذريعة لإسرائيل  بعد عملية طوفان الأقصى 

فيما تستمر العمليات العسكرية الشرسة بين قوات الجيش الإسرائيلي  و المقاومة الفلسطينية،  أقرت وسائل  إعلام إسرائيلية قبل قليل أن الجيش الإسرائيلي  مني بهزيمة ذريعة أمس السبت، و حسب نفس المصادر فإن الأرقام التي تروج حول أعداد القتلى و التي قدرت ب600 شخص ليست بالحقيقية، فالحقيقة أكثر بكثير من هذا الرقم.

و تحسبا لهجومات جديدة من الشمال مع الحدود اللبنانية من قبل حزب الله تم إجلاء المستوطنين، فيما أعلنت إسرائيل عن عدم رغبتها في خوض حرب جديدة في الشمال، و حملت الحكومة اللبنانية المسؤولية في الهجومات التي تشنها حزب الله.

من جهتها أعلنت حماس أن عملية طوفان الأقصى  لاتزال في بدايتها و ستستمر حتى يتحقق النصر، و تواصل إسرائيل  شن غاراتها العنيفة على عدة مواقع في غزة.

في سياق آخر قال الرئيس الأمريكي  بايدن أن أعدادا لاتزال مجهولة من الأمريكيين قضوا جراء عملية طوفان الأقصى فيما أصبح آخرون أسرى لدى المقاومة، كما جدد التضامن الكلي لأمريكا مع حكومة إسرائيل إلى جانب ألمانيا ، إيطاليا،أوكرانيا و فرنسا، في حين أعلنت حماس أن الرئيس الإيراني قدم دعمه للمقاومة الفلسطينية من أجل الدفاع عن حقهم في إسترجاع أراضيهم المسلوبة.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-