أخر الاخبار

عاجل:كلمة المتحدث بإسم كتائب القسام حول عملية طوفان الأقصى و تطورات الأوضاع



في كلمة له قبل قليل بالصوت و الصورة إستعرض الناطق بإسم كتائب القسام أبو عبيدة سلسلة من الأحداث المرتبطة بعملية طوفان الأقصى، عن كيفية التخطيط لها و التنسيق مع المقاومة من أجل إتمامها على أحسن وجه، و قد أوضح أن التناسق مع محور المقاومة إزداد و تطور، مؤكدا أن الصراع مستمر حيث تم رصد ميزانية ضخمة للعملية ضد إسرائيل،  كما صرح أن المقاومة حققت أكثر مما كانت تعتقد و تخطط له بفضل الله.

أما بما يخص الإستعداد لعملية طوفان الأقصى فقد بدأ التخطيط لها بتحليل منطقة العمليات كالأرض و الطقس و تأثيرهما، كما تم تجهيز 3500 صاروخ و قذيفة مدفعية، كما أوضح أن أهم ما تم في هذه العملية هي السرية التامة و إخفاء النوايا و التدريبات و التحركات قبيل تنفيذها.

من أجل العملية جندت المقاومة 3000 مجاهدا للمناورة و 1500 للدعم و الإسناد، كما مارست المقاومة خداعا إيتراتيجيا على العدو منذ أوائل 2022 و ذلك بتمرير بعض المعارك بين العدو و فصائل المقاومة لكسب الوقت للتجهيز للمعركة.

صرح أبو عبيدة أن إسرائيل  تقوم بأبشع الجرائم ضد الفلسطينيين، و أكد بأن المعركة مستمرة على الأرض، كما بين أن المقاومة على جهوزية تامة لأي هجوم بري، و طمأن المواطنين و أوصاهم بالصبر و رباطة الجأش و إعتبر أن هذه المعركة هي من أجل الأقصى المبارك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-