أخر الاخبار

صور و فيديو: إحتفال القنصل المغربي مع الجالية المغربية في مدينة بيك ببرشلونة بالذكرى 68 لعيد الإستقلال المجيد في جو بهيج

صور و فيديو: إحتفال القنصل المغربي مع الجالية المغربية في مدينة بيك ببرشلونة بالذكرى 68 لعيد الإستقلال المجيد في جو بهيج

يحتفل المغرب بجميع مكوناته السياسية و الحزبية و النقابية و الشعبية اليوم السبت 18 نونبر بالذكرى 68  لإستقلال  المغرب من الاستعمار، و هي المناسبة التي تشكل إنتصار إرادة العرش و الشعب على براثن الاستعمار.

ذكرى مخلدة في تاريخ الأمجاد المغربية التي شكلها الأجداد و يحتفي بها الأحفاد في جو حافل مليئ بالفخر و الاعتزاز بالبطولات المغربية التي ضحت بالغالي و النفيس من أجل هذا الوطن الحبيب.

كفاح وطني يصب في خانة واحدة و من أجل هدف واحد، الحرية و تحقيق الوحدة الترابية، و طرد المستعمر من بوادي و حواضر المملكة الشريفة، تحت لواء العرش العلوي المجيد.


إسوة بإخوانهم في المغرب، يخلد مغاربة المهجر هذه الذكرى بفخر و إعتزاز ممزوجين بحب الوطن و الحنين إليه، إحتفال ساكنة مدينة بيك في برشلونة بهذه الذكرى المجيدة بإقامة حفل شاي على شرف حضور القنصل المغربي بالقنصلية العامة بمدينة برشلونة السيد الشرقاوى.

القنصل المغربي جاء ليشارك هذا اليوم العظيم، يوم سطر الأجداد بالدم على إنتصار مخلد لا ينسى، و جاء ليبلور علاقة المحبة و اللحمة المتبادلة بين القيادة و الجالية المغربية.

إلى جانب القنصل السيد الشرقاوي حضر لفيف من أبناء الجالية في حفل بهيج، ردد فيه النشيد الوطني و تجاذب فيه المواطنون مع السيد القنصل أطراف الحديث و وجه لهم كلمة بهذه المناسبة المجيدة.

هذا اللقاء يبين حرص القنصل المغربي على ربط أواصر اللقاء و القرب مع أبناء الجالية في مشاركة الأفراح و الإستماع لهموم و شكاوي المواطنين عن كثب، و الصور و المقاطع المصورة تثبت ذلك بالملموس. 














تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-