أخر الاخبار

فيديو: بألفاظ نابية، أيلون ماسك يرد على المعلنين عبر منصته

بألفاظ نابية، أيلون ماسك يرد على المعلنين عبر منصته 


في حوار له يوم أمس الأربعاء مع أحد الصحفيين في مجلة نيويورك تايمز على هامش قمة ديلبوك في نيويورك وجه الملياردير و مالك منصة X تويتر سابقا سيلا من التهم و السباب للمعلنين الذين أوقفوا إعلاناتهم على خلفية رد ماسك على تغريدة "معادية للسامية".

أيلون ماسك إعتذر على ما بدر منه، عندما أبدى إتفاقا مع أحد التغريدات التي تتهم اليهود بدفع الكراهية ضد البيض، الأمر الذي تعرض بسببه أيلون ماسك إلى إتهامات بمعاداة السامية، و قد ندد ذلك البيت الأبيض بعد رده على المنشور بدقائق قليلة.



لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد قامت 200 شركة إعلانية كبيرة بتوقيف الإعلانات على المنصة مؤقتا، و من تلك الشركات ديزني و أبل و أمازون، ذلك بعد إتهام ماسك بالتحريض ضد اليهود و معاداة السامية.

و ردا على سؤال الصحفي حول ما إذا كانت زيارته الأخيرة إلى إسرائيل هي تعبير عن إعتذاره الصريح، فقد رد ماسك بألفاظ نابية حول ما وصفه إبتزازا للمعلنين، و وجه لهم شتائم و قال لهم "فلتذهبوا إلى الجحيم".

يذكر أن ماسك قبل أيام قليلة قام بزيارة لإسرائيل إجتمع خلالها مع نتنياهو و رئيس إسرائيل إسحاق هرسوغ، كذلك قام بجولة إلى كفار غزة في غلاف غزة لتفقد أحد الأماكن التي تمت فيها عملية طوفان الأقصى.

في وقت لاحق عرضت حماس على ماسك أن يزور غزة ليقف على أثار الدمار و الخراب الذان لحقا بالقطاع على إثر العدوان الإسرائيلي، لكنه صرح أن الأمر خطير بعض الشيء في الوقت الحالي.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-