أخر الاخبار

وفاة ممثل مصري مشهور أثناء تصوير مشاهد أحد الأفلام اليوم +فيديو

وفاة ممثل مصري مشهور أثناء تصوير مشاهد أحد الأفلام اليوم


عرفت الساحة الفنية المصرية مساء اليوم وفاة أ أهم نجومها في مجال التمثيل، الممثل طارق عبد العزيز عن عمر 55 سنة، و ذلك أثناء أزمة قلبية مفاجئة خلال تصويره لمشاهد فيلم "و بقينا إثنين" في القاهرة.

و قد نعى وفاة الممثل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، بأبلغ كلمات المواساة و التضامن مع أسرته الصغير و الساحة الفنية لفقدان ممثل كبير من حجم طارق عبد العزيز.

و حسب الشهود من داخل مكان تصوير الفليم، فقد كانت حالة طارق الصحية مستقرة في الصباح، و كان يتابع تصوير مشاهدة كالمعتاد بدون أية منغصات، و في الزوال تغير الأمر حيث أحس طارق بتشنجات أدت إلى سقوطه أرضا.




و قد تم إسعاف الممثل و الإتجاه به على وجه السرعة إلى المستشفى، و لكن هناك لفظ الفنان أنفاسه الأخيرة متأثرا بالأزمة القلبية الحادة التي ألمت به، و للتذكير فقد تعرض طارق في شهر يونيو الماضي لأزمة قلبية خضع على إثرها لعملية قسطرة في القلب و ركب دعامات و قد تكللت العملية بالنجاح.

و قد خلفت وفاة طارق عبد العزيز موجة من الحزن و الألم في نفوس ذويه و أصدقائة و الساحة الفنية، و قد نعى الكثير من الفنانين وفاة طارق، الذي يعتبر أحد أهم الممثلين الذين ستفتقدهم الساحة الفنية في مصر، و هو الذي يتميز يأدائه الفني المتنوع في أدوار الخير و الشر.

كذلك تتميز أعمال طارق عبد العزيز بالطابع الفكاهي الذي يغلب كذلك على شخصيته الحقيقية في الواقع، فهو إنسان مرح ودود ليس له عداءات فنية و يحبه جميع الممثلين بفضل دماثة أخلاقه العالية و روحه المرحة.

و حسب أشرف زكي نقيب مهن التمثيل فإن الجنازة لم يتم الإعلان عن موعدها بعد،و يعتبر طارق من مواليد 4 غشت 1968 في سوهاج بصعيد مصر، و هو خريج كلية الحقوق، من أهم أدواره الفنية أصحاب ولا بزنس و الزوجة الرابعة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-