أخر الاخبار

فيديو: أبو عبيدة يؤكد أن الإنجاز الوحيد لإسرائيل في هذه الحرب هو المجازر في حق المدنيين

 أبو عبيدة يؤكد أن الإنجاز الوحيد لإسرائيل في هذه الحرب هو المجازر في حق المدنيين
في كلمة مسجلة بالصوت دون الصورة أعلن فيها قبل قليل المتحدث العسكري لكتائب القسام الجناح العسكري لحماس أبو عبيدة أن الملحمة الخالدة التي نفذتها حماس في 7 أكتوبر الماضي لن تخفيها جرائم إسرائيل، و أكد أن ما تقوم به إسرائيل من مجازر و تقتيل ما هو إلا من أجل غسل عارها من الفشل الذريع إبان طوفان الأقصى.

و أكد أن الحملة الشعواء التي تشنها إسرائيل بواسطة آلياتها المدعومة بأمريكا و التي تضم آلاف الأطنان من المتفجرات ما هي إلا لتدمير غزة و قصف كل شيء دون التفريق بين المدنيين العزل و مقاتلي المقاومة، و بالرغم من كل الدمار فالمقاومة لا تتوانى في الدفاع عن أراضيها، فكلما حاول العدو التقدم لشبر واحد تراجع عدة أشبار نتيجة المقاومة الكبيرة و الهزائم المتتالية.



بالرغم من أن المواجهة غير متكافئة بين إمكانية المقاومة و إمكانية إسرائيل العسكرية فإن المقاومة ترعب الجيش، و تدك قواته دكا، و أكد أن الإنجاز الوحيد الذي قدمته إسرائيل منذ بداية عدولانها هو المجازر و العقاب الجماعي في حق مواطنين عزل.

و أكد أن المقاومة دمرت منذ بداية الإجتياح البري 160 آلية عسكرية بشكل كلي أو جزئي، من بينها 25 آلية في 48 ساعة الأخير، كما تنصب الكمائن للقوات المحصنة في المنازل المدمرة، كذلك إستهداف التحشدات الراجلة، و إعتبر أن غزة أصبحت ساحة لقتال الغزاة، و أكد أن الإحتلال لن ينعم و لو بساعة من الهدوء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-