أخر الاخبار

فيديو: وزيرة الحقوق الإجتماعية الإسبانية تطلق حملة دولية لمقاضاة بنيامين نتنياهو على جرائمه

وزيرة الحقوق الإجتماعية الإسبانية تطلق حملة دولية لمقاضاة بنيامين نتنياهو على جرائمه

في ظل مواقفها المنددة بالإحتلال الإسرائيلي على فلسطين و على الجرائم التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي في غزة منذ 6 أسابيع، و إعلان مواقفها الداعمة لغزة منذ بداية العدوان.

وزيرة الحقوق الإجتماعية الإسبانية أيوني بيلارا بعد أن دعت إسبانيا إلى قطع العلاقات مع إسرائيل، و عدم شراء السلاح الإسرائيلي الملطخ بالدماء، كما دعت لمحاكمة جنائية لبنيامين نتنياهو،  تتحرك الآن بصفة عملية في الميدان حيث أطلقت حملة توقيع عريضة تضم 60 برلمانيا من إسبانيا و أوربا و أمريكا اللاتينية.

و دعت إلى إنخراط أكبر في هذه الحملة الإنسانية التي تدعو إلى وقف النار و إلى مقاضاة نتنياهو و قيادة سلطته في محكمة الجنايات الدولية جراء ما يقوم به من إنتهاكات لحقوق الإنسان وصلت إلى حدود الإبادة الجماعية.



و قد صرحت في مقطع مصور أن الإحتلال الإسرائيلي يأخذ الأطفال من حضاناتهم و يقصف سيارات الإسعاف التي تضم جرحى، و آلاف من المدنيين تحت الأنقاض يصرخون على أمل أن يساعدهم أحد، و الآلاف قتلوا بطريقة وحشية جلهم من الأطفال.

و أكدت أن السكوت يعني التواطئ مع هذه الجرائم و مع الإبادة الجماعية، و أكدت أنها لا تريد أن تكون شريكة في هذه الوحشية البربرية، و أكدت أن ما تقوم به إسرائيل اليوم في فلسطين  سيجعلها تقوم به في مكان آخر إذا لقيت صمتا و سكوتا و مباركة على ما تفعل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-