أخر الاخبار

فيديو: أبو عبيدة يؤكد على إستهداف إسرائيل لجنودها و آلياتها عمدا كلما أحست بالعجز

 أبو عبيدة يؤكد على إستهداف إسرائيل لجنودها و آلياتها عمدا كلما أحست بالعجز

في كلمة مصورة قبل قليل للناطق الرسمي بإسم كتائب القسام الجناح العسكري لحماس أبو عبيدة، ألقى تحية إجلال و إكبار لصمود المدنيين في غزة أمام العدوان الإسرائيلي في اليوم 45 على بداية الحرب، و أكد أن غزة هي بوابة العالم نحو الحرية، كما وجه تحية لساكنة الضفة الغربية القابضين على الجمر ضد ما يصنع بهم من طرف جيش المحتل.

و في تصريح مطول سرد فيه مفصلا أهم إنجازات المقاومة في 72 ساعة الأخيرة أي من يوم السبت الماضي إلى حدود الساعة، حيث أكد على تدمير 60 آلية منها 10 ناقلات جند بإستعمال قذائف الياسين 105 و عبوات العمل الفدائي، و نوه إلى أن المجاهدون مستمرون في عملياتهم و في خوض الاشتباكات الضارية.

كما أكد أن عناصر المقاومة تقوم بعمليات نوعية، حيث نصبت كمائن يوم السبت الماضي بواسطة عبوات مضادة للأفراد و ألحقت بالجيش الإسرائيلي إصابات محققة، كما إستهدفت في نفس اليوم ناقلات جند قتلت فيها 3 جنود بطريقة مباشرة، و بعد قدوم قوات الدعم الإسرائيلية تم الإيقاع  ب 7 جنود و قتلهم على الفور.

و قد قامت يوم أمس الأحد قوات النخبة بتنفيذ هجمات على محبط مستشفى الرنتيسي للأطفال الذي تم إخلاؤه و أصبح مقرا للجيش الإسرائيلي و قد تم على إثر ذلك سقوط قتلى من الجيش الإسرائيلي كذلك تم قصف ناقلة جند بقذائف مضادة للتحصينات بمدرسة جوار مستشفى الرنتيسي، و قد نفذ هجوم  من مسافة الصفر قتل على إثره عدة أفراد.



و بعد حضور قوات جوية قصفت المكان و إستشهد على إثر ذلك مقاوم واحد من أصل 25، و قد قامت بقصف قواتها ظنا منها أنهم أصبحوا اسرى، و أكد أبو عبيدة أنه كلما أحست إسرائيل بالعجز عن سحب آلياتها تقصف المكان و تمحي آثار وجودها حفظا لماء وجهها.

و قد نوه أن ما يتعرض له ساكنة غزة من قتل و مجازر وحصار للمستشفيات و التهجير القسري ما هو إلا عقاب من المدنيين بسبب الفشل الذريع الذي تتجرعه بشكل يومي من قوات المقاومة في مختلف مناطق توغلها داخل قطاع غزة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-