أخر الاخبار

فيديو: شاهد لحظة وفاة لاعب كرة قدم داخل الملعب

 لحظة وفاة لاعب كرة قدم داخل الملعب
شهدت ألبانيا نهاية هذا الأسبوع في فعاليات الدور الألباني الممتاز حادثة مؤسفة خلفت حزنا غائر في نفوس الجماهير و محبي كرة القدم، حيث تعرض اللاعب الغاني الشاب رفائيل دوامينا لأزمة قلبية أثناء لعبه داخل الملعب.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاما تعرض لأزمة حادة خلال مباراة كرة قدم و وقع مغميا عليه على أرضية الملعب و رغم تدخل المسعفين و نقله على عجل إلى المستعجلات لقي حتفه، بسبب الأزمة القلبية التي ألمت به.

الواقعة حدثت في الدقيقة 24 من إنطلاق المباراة أمام صدمة اللاعبين و الجماهير و الكوادر الفنية و التقنية الحاضرة داخل الملعب، اللاعب إحترف في نوادي النمسا و كذلك نادي سرقسطة الإسباني، قبل أن ينتقل للعب في الدوري الألباني الممتاز.



و للتنويه فاللاعب كان يعاني من مشاكل خطيرة في القلب إستدعت قيامه بعملية جراحية لتركيب جهاز داخل قلبه عام 2020 السبب الذي جعله يتوقف عن اللعب لمدة ثلاثة أعوام، و لكن الأطباء منعوه من اللعب بشكل كلي نتيجة مرضه المزمن.

اللاعب الشاب لم ينصت لإرشادات الأطباء و إستمر في اللعب بالرغم من كل التحذيرات، ما نتج عنه أزمة قلبية قاتلة، و قد نعاه فريقه و كذلك ناديه الإسباني سرقسطة لدماثة أخلاقه العالية و لعبه المحترف، و قد تم تأجيل جميع المباريات في هذا الأسبوع في الدوري الألباني كحداد على روح دوامينا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-