أخر الاخبار

فيديو: العثور على جثة رضيعة في حاوية النفايات تستنفر السلطات المغربية

العثور على جثة رضيعة في حاوية النفايات تستنفر السلطات المغربية

في واقعة مؤسفة بمدينة سطات في المغرب، عثر أحد عمال النظافة بينما كان يقوم برفع القمامة من أحد الحاويات على العثور على جثة رضيعة، و قد أبلغ الشرطة بالحادثة التي إستنفرت بدورها وحلت إلى المكان للتحقيق في هذه الجريمة البشعة.

و حسب المصادر فإن الحادثة غامضة و لا يعرف أسبابها و لا مرتكبها إلى حدود الساعة، و قد فتحت السلطات تحقيقا عاجلا في الحادثة للوقوف على حيثيات هذه الجريمة، كما قامت الشرطة بعملية تمشيط للمكان على أمل العثور على دلائل و قرائن تسهل عملية الوصول إلى الجناة.



و قد تم نقل الرضيعة إلى مستودع الأموات في مستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات، قصد إخضاع الجثة لتشريح طبي من أجل معرفة المزيد عن هذه الحادثة المؤلمة و المؤسفة في حق رضيع بريء.

و قد شهدت هذه الحادثة تذمرا كبيرا من قبل الساكنة و كذلك من قبل رواد التواصل الإجتماعي، الذين إعتبروا أن هذا الحادث الذي بات يتكرر كثيرا هو نتاج للعلاقات المحرمة التي تتم تحت غطاء العلاقات الرضائية و حرية ممارسة الجنس بدون قيود و بدون علاقة شرعية تحت إطار الزواج.

و إعتبروا أن الضحية الوحيدة من مثل هذه العلاقات غير الشرعية هم المولدون الناتجون عن العلاقة، و الذين ينتهي بهم المسار في النهاية إلى الموت بسبب التخلي عنهم في مكب النفايات أو يتعرضون لنهش الكلاب بسبب التخلي عنهم في الشوارع، كما يتعرضون للإنكار من قبل آبائهم الشرعيين بسبب التنصل من المسؤولية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-