أخر الاخبار

المغرب: محاولة سرقة تنتهي بجريمة قتل بشعة


المغرب: محاولة سرقة تنتهي بجريمة قتل بشعة

تعرض رجل في عقده الخامس في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس لعملية سرقة في مقر عمله في مدينة زاكورة مقرونة بالعنف و الضرب المبرح و إستعمال السلاح الأبيض، و قد نتج عن ذلك تعرض الرجل لجروح خطيرة على مستوى الرأس.

و مباشرة بعد تلقي الإبلاغ عن هذا الحادث، تم نقل الرجل في حالة حرجة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي لزاكورة حيث فارق الحياة متأثرا بجروحه البليغة، و قد تدخلت الفرق الأمنية و الشرطة العلمية للتحقيق في الجريمة.

و قد تبين أن دوافع الجريمة كانت من أجل السرقة، حيث قام الجاني بسرقة مبلغ من المال، يبدو أن الضحية قاوم الجاني فقام بالاعتداء  عليه بتلك الطريقة الوحشية ما أدى إلى وفاته بضربة مباشرة نحو رأسه.

على الفور بدأت المصالح الأمنية الإقليمية بعملية تمشيط من أجل إيقاف المشتبه به، الأمر الذي حصل بسرعة قياسية، حيث تم القبض على الجاني و هو تحت تأثير المخدرات في حالة متقدمة جدا.

المتهم يبلغ من 21 عاما و هو من ذوي السوابق العدلية، و قد وضع قيد الحراسة النظرية، من أجل التحقيق معه في المنسوب له و معرفة دوافع إقدامه على هذا الجرم الوحشي.

بالموازاة مع ذلك تمت مصادرة المال الذي سرقه من الضحية، كذلك تستمر تحقيقات الشرطة في الحادثة، من أجل التأكد من عدم وجود  مشتبهين فيهم آخرون في مكان الحادث مشتركين مع هذا الشاب في جريمته النكراء.

و قد أدى مقتل هذا الرجل إلى حدوث حالة من الألم و الصدمة في نفوس أهاليه و ذويه، كذلك إلى إرتفاع منسوب القلق لدى ساكنة مدينة زاكورة، و ذلك بسبب إنخفاض الأمن في المدينة و تكرار  عمليات السرقة و الإعتداءات بشكل متواتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-