أخر الاخبار

فيديو: طرد إسرائيلي شتم موظفة في متجر أبل بأمريكا بسبب كوفية

طرد إسرائيلي شتم موظفة في متجر أبل بأمريكا بسبب كوفية

إنتشر مقطع مصور لرجل إسرائيلي داخل أحد متاجر شركة أبل في كاليفورنيا بأمريكا، حيث صور المقطع بنفسه، و قد قام برمي سيل من الشتم و السباب على أحد العاملات داخل المتجر و ذلك لحوزتها "الكوفية الفلسطينية".

و قد طلب من مديرة المكان الحضور و طرد الموظفة، و بعد قدوم المديرة طلبت من الرجل الخروج و مغادرة المكان قبل طلب الأمن لتنفيذ هذا القرار، الرجل تشبث بموقفه و بدأ يسب و يشتم و يتهم العاملة بالإرهاب، ذلك بإعتبار أن من يحمل الكوفية فإنه بالتالي يدعم حماس "الإرهابية".

حيث أكد أن هذا تشجيع للإرهابيين و قطاع رؤوس الأطفال، في إشارة لتلك الإشاعة التي فندت فيما بعد عن قطع عناصر من حماس لرؤوس أطفال صغار يوم 7 أكتوبر أثناء عملية طوفان الأقصى.



و تتكرر مثل هذه الحوادث في أماكن عديدة حيث يعتبر البعض أي تضامن مع غزة و ما يحدث فيها هو بالتالي مساندة للإرهاب، و ذلك بإعتبار أن إسرائيل  ما تقوم به الآن هو تطهير المكان من الأشرار و القتلة و الإرهابيين ليس إلا.

كما تكررت كثيرا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة حوادث الإعتداءات على المسلمين خصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية، و لعل الجميع يتذكر ما قام به أحد الرجال و هو طاعن في السن حيث أقدم على قتل طفل صغير من أصول فلسطينية يبلغ من العمر خمسة أعوام لمجرد كونه عربيا و مسلما.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-