أخر الاخبار

فيديو أبو عبيدة: حربنا غير متكافئة مع العدو، لكنها ستخلد في التاريخ

أبو عبيدة: حربنا غير متكافئة مع العدو، لكنها ستخلد في التاريخ

لقى مساء اليوم المتحدث بإسم كتائب القسام أبو عبيدة كلمة موجهة للشعبين الفلسطيني و العربي حول الأوضاع داخل غزة في اليوم 29 لبداية العدوان على القطاع، و ذلك في كلمة مسجلة بصوت من غير صورة، و هذه المرة الثانية على التوالي التي يصدر فيها كلمته على هذه الشاكلة.


و في مقدمة كلامه وجه تحية لسكان غزة الصامدين أمام غطرسة الجيش الإسرائيلي و الإبادة الممنهجة التي يتعرضون لها، و أكد أن قتل الأبرياء بهذه الطريقة أمر عادي عند من ألفوا قتل الأنبياء، و أنهم ينتهجون قانون الغاب و لا يرضخون لأي قانون دولي بل ينتهكون جميع القوانين.

و صرح أن المجاهدين يقاتلون في مختلف الجبهات، شمال غرب غزة و جنوبها و في بيت حنون، و يواصلون التصدي للجيش الإسرائيلي و تدمير آلياته  فقد دمرت في 48 ساعة الماضية 24 آلية بين دبابة و جرافة و ناقلة جند بإستعمال مضادات الدروع و العبوات الفدائية و صواريخ الياسين.

و أكد أن المجاهدين يقومون بمباغتة العدو و الإجهاز عليها حيث أنهم يتحصنون داخل الشقق و البنايات، كما تم دك الحشود العسكرية بقاذائف الهاون، و رغم المناورات الإسرائيلية العنيفة لكن المقاومة لا تتهاون في الدفاع عن أراضيها.

و صرح بأن هذه الحرب غير متكافئة بين الطرفين و لكن بالرغم من ذاك فستخلد البطولة في التاريخ كما خلد القرآن إنتصار داوود على جالوت، و أعلن أن الإنتقام الذي تقوم به إسرائيل مستهدفة المدنيين لن يؤثر في عزيمة المقاومة، و أن ذاك الألم كله سيعود خرابا في وجه العدو.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-