أخر الاخبار

فيديو: مشاهد حصرية أثناء عملية إستيلاء الحوثيين على السفينة الإسرائيلية



بثت مساء أمس الإثنين قناة المسيرة المنبر الإعلامي لجماعة أنصار الله الحوثي مشاهد من عملية إستيلاء القوات العسكرية الجوية على سفينة Galaxy Leader التي تم إختطافها يوم أمس من سواحل البحر الأحمر.

و حسب جماعة الحوثي فإن الإختطاف تم لنصرة الشعب الفلسطيني و لسكان غزة على وجه خاص، فالسفينة مملوكة لرجل أعمال إسرائيلي، يأتي الإختطاف بعدما أصدرت الجماعة بيانا حذرت فيه من تنفيذ عمليات مشابهة.

و قد أظهر المقطع لحظة نزول مسلحي الحوثي من على مروحية عسكرية فوق سطح السفينة، و إستعمال الأسلحة تحسبا لأية مقاومة من داخل سفينة الشحن، من ثم بينت الصور إستعمال زوارق لإقتياد السفينة نحو سواحل اليمن.

و قد صرح لواء الدفاع الساحلي التابعة للحوثيين العميد الركن محمد القادري، أن التهديدات مستمرة لأية سفينة إسرائيلية أو تابعة لشركة إسرائيلية، كما أبدى إستعداد القوات لتنفيذ أي مهام قتالية ، و أكد أن القوات مقبلة على مرحلة جديدة تشهد تطورات نوعية في القوات البحرية و الدفاع الساحلي.



و نوه بأن القوات منتشرة في مساحة واسعة من الساحل الغربي، كما حذر من أي تدخل أجنبي في المياه الإقليمية و الجزر اليمنية، تم التأكيد على أن العمليات النوعية التي تقوم بها جماعة الحوثي ضد الكيان الصهيوني سواء بإطلاق صواريخ بإتجاه مدن إسرائيلية أو بمثل عملية إختطاف السفينة، ليس للإستعراض الإعلامي إنما عمل جدي من أجل نصرة ساكنة غزة، و أن المقاومة مستمرة في التضامن مع غزة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-