أخر الاخبار

فيديو: عاصفة كيران في إسبانيا تتسبب في مقتل فتاة إثر سقوط شجرة ضخمة فوقها


تعرضت فتاة شابة لحادثة وسط الشارع بالعاصمة مدريد، حيث وقعت عليها شجرة ضخمة، و قد توفيت الفتاة على الفور بسبب الجروح البليغة التي ألمت بها، كما تعرض شخصان آخران لجروح طفيفة حيث كانا في نفس المكان أثناء وقوع الحادثة.


الفتاة البالغة 23 سنة كانت تمشي في الطريق و إذا بها تتعرض لسقوط مفاجئ للشجرة، نتيجة الرياح القوية التي تعرفها المدينة و جل مدن إسبانيا نتيجة عاصفة "كيران"، و التي سبق و أن أصدرت بسببها مديرية الأحوال الجوية في مدريد حالة تأهب بالدرجة الحمراء، حيث بلغت سرعة الرياح إلى أزيد من 100 كيلومترات في الساعة.

ليست هذه هي الحادثة الوحيدة اليوم لسقوط الأشجار، فقد تساقطت عشرات من الأشجار طيلة صباح اليوم، نتيجة الرياح العاتية، كما وقع حادث آخر في نفس المدينة، لكن دون أن يؤدي إلى خسائر بشرية و لا إلى إصابات، حيث سقطت شجرة ضخمة فوق سيارة مركونة على جانب الطريق، بعدما غادرها صاحبها برفقة إبنته الصغيرة بدقائق.

يذكر أن جل إسبانيا تعيش اليوم على وقع حالة تأهب قصوى بالألوان الحمراء و البرتقالية و الصفراء بسبب عاصفة "كيران" المصاحبة برياح قوية و أمطار غزيرة و كذا هيجان البحر و إرتفاع كبير في الأمواج، ليست إسبانيا فقط التي تضررت من هذه العاصفة كذلك فرنسا و إنجترا و دول عديدة في أوربا الغربية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-