أخر الاخبار

فيديو: ياسين بونو يحقق حلم طفل فلسطيني بترت قدمه في الحرب الإسرائيلية على غزة

 ياسين بونو يحقق حلم طفل فلسطيني بترت قدمه في الحرب الإسرائيلية على غزة 

مقطع فيديو لطفل صغير يدعى عاصف أبو مالك من مدينة غزة يشعل وسائل التواصل الإجتماعي، بعدما ظهر فيها و هو يبدي حبه الشديد و إعجابه الكبير بحارس المنتخب الوطني المغربي و حارس مرمى نادي الهلال ياسين بونو.

لقي الفيديو تعاطفا كبيرا من رواد التواصل الإجتماعي، ذلك أن الطفل فقد رجله بسبب الحرب الإسرائيلية على غزة، و كان حلمه أن يصبح ذات يوم لاعب كرة قدم، و كان بونو هو قدروته في ذلك و قد شجعه كثيرا خصوصا في نسخة قطر من كأس العالم 2022 حيث تأهل الفريق المغربي إلى مربع النصف النهائي.

لم يلبث ياسين طويلا حتى قام بالإتصال بعاصف، حيث إستطاع صحفي من داخل غزة بتأمين هذه المكالمة لتحقيق أحد أحلام هذا الطفل الصغير الذي يتجرع مراراة الحرب إسوة بإخوانه و أصدقائه و كل سكان غزة.



و بعد الحديث الذي دار بين عاصف و بونو، أبدى الطفل الصغير إعجابه الشديد بالحارس و صرح له أنه يعتبره قدوة له و تمنى كثيرا أن يكون مثله، كما أعلن له مقدار التشجيع الذي خصه به في كأس العالم 2022، أثر كثيرا هذا الكلام في نفس بونو.

و قد طلب منه الطفل أن يحقق له حلم مقابلته ذات يوم، ربما بعد أن تنتهي هذه الحرب الهمجية التي أتت على الأخضر و اليابس، على البشر و الشجر و الحجر، و كم تمنى الطفل أن يتبنى بونو حالته و يتدخل في علاجه بتركيب طرف صناعي يكون بديلا عن رجله المبتورة.

و كان رد بونو بوعد الطفل باللقاء به ذات يوما، و قد تأثر عاصف كثيرا بعد نهاية الإتصال بكى بشدة، بمزيج من حرقة لما يحصل و من فرح بعد تحقيق أحد أحلامه البسيطة، و صرح بالعبارة "حققت أحد أحلامي".

و قد نال ياسين بونو إشادة كبيرة من مرتادي التواصل الإجتماعي نتيجة إستجابته لطلب الطفل، و الحديث معه و التخفيف عنه ألم ما يعيشه خصوصا الجانب النفسي المتأثر بفقدان رجله، و كذلك بالمشاهد اليومية التي يراها الأطفال و التي تؤثر حتما في نفسياتهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-