أخر الاخبار

فيديو: أسيرة إسرائيلية تودع حماس برسالة مؤثرة

أسيرة إسرائيلية تودع حماس برسالة مؤثرة

نشر المكتب الإعلامي لحركة حماس اليوم رسالة تركتها لهم أحد الاسيرات المفرج عنها برفقة إبنتها، رسالة طويلة تعبر فيها عن مدى إمتنانها و شكرها الشديد للمعاملة التي تلقفتها بمعية إبنتها الصغير أثناء فترة الأسر.

الأسيرة المفرج عنها المدعوة دنيال و إبنتها إميليا،  وصفت المعاملة بالإنسانية غير الطبيعية، و صرحت بأنهم كانوا بمثابة أباء لإبنتها بفضل المعاملة الحسنة و الكرم الكبير و دماثة الأخلاق و حسن التصرف.

كما صرحت بأن إبنتها تعتبر نفسها ملكة بفضل تلك المعاملة، و نوهت بأنها لن تستطيع أن تقابل أشخاصا مثلهم، الأمر سيان بالنسبة للعناصر مثل القيادات، بالرغم الأوضاع الصعبة التي يعيشها القطاع و بالرغم من كل الخسائر، فلم يقصروا أبدا من جهدهم إزاء الأسرى.



و في مقتطف من رسالتها قالت دنيال:

للجنرالات الذين رافقوني في الأسابيع الأخيرة ، يبدو أننا سنفترق غداً لكنني أشكركم من أعماق على انسانيتكم غير الطبيعية التي أظهرتموها تجاه ابنتي ! 

كنتم لها مثل الأبوين. دعوتموها لغرفتكم في كل فرصة أرادتها

هي تعترف بالشعور بأنكم كلكم أصدقاؤها ولستم مجرد أصدقاء؛ وانما أحباب حقيقيون جيدون.

شكراً شكراً شكراً على الساعات الكثيرة التي كنتم فيها كالمربية ‎٠‏

شكراً لكونكم صبورين تجاهها وغمرتموها بالحلو؛ والفواكه وكل شيء موجود حتى لو لم يكن متاحاً.

الأولاد لا يجب أن يكونوا في الأسر, لكن بفضلكم وبفضل أناس آخرين عرفناهم في الطريق.

ابنتي اعتبرت نفسها ملكة وبشكل عام تعترف بالشعور بأنها مركز العالم.

ليس فقط دنيال و إبنتها اللتان صرحتا بشكرهما لحماس، بل جل من إستطاع أن يصرح بكلمة بعد تحريره نوه بنفس الشيء، الكل مجتمع على حسن المعاملة و الأخلاق العالية في طريقة التصرف، بالرغم من أن إسرائيل تمنعهم من الإدلاء بتصريح إعلامي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-