أخر الاخبار

فيديو المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي: نواصل السيطرة على غزة، و لن نسمح بدخول للوقود

فيديو المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي: نواصل السيطرة على غزة، و لن نسمح بدخول للوقود 

في إحاطته اليومية حول آخر التطورات في الحرب الإسرائيلية على غزة قال المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري أن الجيش الإسرائيلي مستمر في التقدم داخل غزة و في محاصرتها، كما إستطاع اليوم للوصول إلى الساحل الجنوبي من القطاع.

كما صراح بأن الجيش دمر منذ بداية العدوان 2500 هدف، و أن الحصار الذي تقوم به إسرائيل  مهم جدا لتفكيك حماس و القضاء عليها، و عن عدد القتلى من صفوق الجنود الإسرائليين منذ بداية العدوان فقد ناهز 347 جنديا، و كذلك أكد أن أي ضربة متوجهة لإسرائيل من الشمال سيرد عليها بقوة، مشيرا بذلك للهجمات التي تتبناها حزب الله.

و عن المساعدات التي تتلقاها المستشفيات داخل غزة فصرح بإن حماس تستخدمها لمآربها الخاصة كما تستعمل الساكنة كدروع بشرية، و أكد مرة أخرى أن الوقود لن يسمح له بدخول معبر رفح بمبرر أن حماس تستعمله لنفسها، كما لمح بتهديد المستشفيات بقصف وشيك ذلك أنها تضم داخلها عناصر من حماس، و يستخدمونها كمقرات سرية في انفاق تحت ارضية المستشفيات.
من جهة ثانية أكد أن الجيش الإسرائيلي يقوم هذه الليلة بهجوم قوي على القطاع لم يسبق له مثيل منذ بداية الحرب، و أكد أن الهدف الرئيسي بالموازاة مع القضاء على حماس هو تحرير الأسرى و أن القوات الإسرائيلية في مساعي دائمة لمحاولة التوصل إلى أماكن حجزهم و بالتالي تحريريهم من أيدي حماس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-