أخر الاخبار

فيديو: كلمة أبو عبيدة حول خسائر الجيش الإسرائيلي، و إسرائيل تعلن تطويق غزة


في كلمة مسجلة قبل قليل للمتحدث الرسمي بإسم حماس أبو عبيدة، قال فيها أنه و في اليوم 27 للعدوان الإسرائيلي على غزة و بالرغم من حربها التي تنتهك فيها كل القوانين الإنسانية و بالرغم المساندة التي تتلقاها من دول مشاركة معها في هذه المجازر، فقد صرح بتنكيل العدو بأقسى الضربات، و قد شن هجمات ناجحة في عشرات نقاط الإشتباك على طول المحاور التي يتواجد فيها الجيش.


و حسب أبو عبيدة فقد تم تدمير ما يناهز كتيبة دبابات أو أكثر، و قتل و إصابة أعداد كبيرة و دك تجمعات القوات الإسرائيلية بقذائف الهاون، و أبرز ما قامت به المقاومة اليوم هو هجمات مضادة في محور شمال غرب قطاع غزة، و دمروا على إثرها 6 دبابات و جرافة و ذخيرة جند.

كما جدد تأكيده بأن المقاومة ستستمر في مواجهة العدو و سيكونون لهم بالمرصاد، كما صرح أن القيادات الإسرائيلية تكذب على رعاياها بخصوص أعداد القتلى، حيث أن العدد الذي تعلن عنه لا علاقة له بالواقع، فالقتلى أكثر بكثير من ذلك، و أكد أن الوقوف في وجه العدو الفاشي أمر لا حياد عنه، فالمقاومة تقاتل على أرضها و في سمائها.

و قبل قليل أعلن الجيش الإسرائيلي أنه تم مساء اليوم تطويق غزة بالكامل، و أعلن أن القوات مستمرة في قتالها المستميت للقضاء على حماس و تحرير الرهائن الذين أسرتهم حماس في السابع من الشهر الماضي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-