أخر الاخبار

فيديو: سرايا القدس تبدي رغبتها في إطلاق سراح سيدة و طفل من الأسرى لدواعي إنسانية

 
 سرايا القدس تبدي رغبتها في إطلاق سراح سيدة و طفل من الأسرى لدواعي إنسانية
كلمة مصورة ألقاها المتحدث العسكري بإسم سرايا القدس أبو حمزة، رصد فيها الأوضاع داخل القطاع في ظل القصف العنيف لليوم 34 منذ إنطلاق عملية طوفان الأقصى، و كذلك ركز حديثه عن الاشتباكات الميدانية مع القوات الإسرائيلية.

و أكد أن المعركة بين الحق و الباطل، و أنها من أجل الدفاع عن الأقصى أولى القبلتين و ثالث الحرمين، كذلك أكد أن الله سخر لأقصى رجالا يحفظونها كما يحفظون القرآن في قلوبهم، و هم على أتم الإستعداد لفدائها بأرواحهم.

في المقابل صرح بأن الجيش الإسرائيلي يقوم بمجازر و مذابح في حق المدنيين العزل، أمام صمت مطبق للأمم المتحدة و كل العالم، و أكد أن الجيش يقوم بجرائمه إنتقاما من المقاومة، كما نوه أن النضال مستمرا من قبل سرايا القدس إلى جانب كتائب القسام،  و توعد إسرائيل بتحطيم آمالها على أرض غزة.
و طمأن الناس بأن المقاومة بألف خير، و أن إسرائيل تتكبد خسائر فادحة في توغلها هذا داخل غزة، حيث أصبحت دباباتها بمثابة توابيت متنقلة، و عن قصف الجيش الإسرائيلي  فأكد انه لا يميز بين أحد حتى أسراه يعانون من ويلات القصف و التقتيل، و قد أخلى مسؤولياتهم عن تعرض الأسرى لخطر الموت أو الموت بسبب القصف العشوائي و الوحشي.

كما أبدى أبو حمزة إستعدادهم عن الإفراج عن أسيرين أحدهما إمرأة تدعى حنا كتسير لدواعي إنسانية حيث أنها تعاني من أمراض و المقاومة تفتقر للأدوية لعلاجها، أما الشخص الثاني فهو طفل يدعى ياجيل يعقوب لأسباب إنسانية و لصغر سنه، و الإفراج سيتم حالما توفرت الشروط الملائمة لذلك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-