أخر الاخبار

عاجل: فيديو لأعنف قصف على غزة الآن مع سقوط العشرات من الشهداء و الجرحى


تعيش غزة في هذه اللحظات أعنف هجوم منذ بداية العدوان، قصف منقطع النظير لا يتوقف و لا يتهادى مستمر مشكلا حزاما ناريا و مستهدفا أحياء مختلفة، و حسب المصادر الصحية بغزة فالمستشفيات في غزة تستقبل الآن أعدادا هائلة من الجثث و كذلك من المصابين بجروح خطيرة تستوجب عمليات عاجلة.

يأتي هذا القصف العنيف بالتزامن مع قطع الإتصالات و شبكة الإنترنت مرة أخرى، و قد أعلن الهلال الأحمر عن إنقطاع تام للتواصل مع أعضائه داخل القطاع وسط قلق شديد عليهم، و قد نزح الآلاف من السكان إلى محيط مستشفى الشفاء هربا من القصف العنيف الذي يطال غزة بأكملها.
و حسب حماس فكذلك محيط المستشفيات تتعرض لهجوم و قصف كبير اللحظة، محملا مسؤولية سلامة المستشفيات و كوادرها و النازحين فيها و المصابين للمجتمع الدولي الذي يسكت جراء كل هذه الجرائم البشعة.

و في مراسلة مباشرة مع مراسل الجزيرة وائل الدحدوح رصد قصفا قريبا جدا من البرج الذي يبث إرساله من خلاله و الذي يضم مكتب الجزيرة و مكاتب صحفية عديدة، و سط قلق شديدة من إستهداف متعمد للبرج الذي يأوي الصحفيين حيث إن إسرائيل  متعودة على مثل هذه الإستهدافات، و تعليقا على طلب صحفي في قناة الجزيرة من الدحدوح للجوء إلى مكان آمن، علق أنه لا مكان آمن في غزة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-