أخر الاخبار

فيديو: مغربي يتعرض لإعتداء وحشي من مرتزقة البوليساريو في إسبانيا

مغربي يتعرض لإعتداء وحشي من مرتزقة البوليساريو في إسبانيا
تعرض مواطن مغربي مقيم بإسبانيا، لإعتداء همجي من قبل مرتزقة البوليساريو في مدريد، و ذلك إبان ترديده لعبارة "الصحراء مغربية" خلال مظاهرة داعمة  لجبهة البوليساريو الإنفصالية، و قد لقي مقطع الفيديو إشادة واسعة من قبل رواد التواصل الإجتماعي بما إعتبروه عملا بطوليا للشاب المغربي.

الشاب المغربي ينحدر من مدينة طنجة و هو "تيكتوكر" معروف في أوساط التواصل الإجتماعي، تعرض لهجوم همجي أدى إلى إصابته بجروح عديدة خاصة على مستوى أحد عينيه.

عرفت المظاهرة حضور يولندا دياز زعيمة حزب سومار الداعمة للبوليساريو، و التي ألقت مداخلة و قد لقيت إستهجانا من المرتزقة، ذلك أنها متحالفة مع حزب سانشيز الذي أقر بالحكم الذاتي للصحراء المغربية.



الجبهة الإنفصالية التي تعرقل مسيرة التنمية للمغرب، و تضع حجرة عثرة في وجه المغرب الذي يحاول جاهدا مواصلة مسلسل التنمية و التقدم بالرغم من كل المنغصات، هذه الجبهة الإرهابية التخريبية التي تبنت أحدث الهجوم الإرهابي على مدينة السمارة في الصحراء المغربية منذ أزيد من أسبوعين.

الهجوم الذي راح ضحيته شاب يافع و أصيب فيه 3 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، لازال البحث في حيثيات الواقعة مستمرا من أجل رفع تقرير أممي حول الإرهاب الذي يتعرض له المغرب من قبل الجماعة الإرهابية التي تسعى لزعزعة أمن البلاد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-