أخر الاخبار

فيديو: مقطع ترويجي لماكدونالدز من قبل تركي آل الشيخ يثير موجة من الغضب

مقطع ترويجي لماكدونالدز من قبل تركي آل الشيخ يثير موجة من الغضب

بعد أيام من موجة غضب و إحتقان على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أقرت السعودية إحياء موسم الرياض بالرغم من الظروف الراهنة التي تعيشها ساكنة غزة و الضفة الغربية بسبب العدوان الإسرائيلي.

و ذلك بالتنديد الذي لقيه تركي آل الشيخ على وجه الخصوص باعتباره رئيسا لهيئة الترفيه بالسعودية، و الذي أصر على إقامة الموسم ذلك أنه لا ينبغي وقف الحياة بسبب حرب أو بسبب أزمة هنا و هناك.

عاد مجددا آل الشيخ ليصبح حديث وسائل التواصل الإجتماعي منذ يوم أمس، حيث تصدر إسمه وسم منصة X، و ذلك بعدما قام بدعاية ترويجية في مقطع فيديو، يحث فيها السعوديين على شراء منتجات ماكدونالدز و الحصول على وجبة ثانية بالمجان، ما إعتبره البعض تواطأ صريحا مع من يساند الإحتلال الإسرائيلي.

و يأتي هذا في خضم المقاطعة التي يقوم به الشعب العربي و المسلم على وجه الخصوص للمنتجات التي ثبت تورطها في مساندة و التضامن مع إسرائيل، خاصة سلسلة المطاعم ماكدونالدز، التي تخص وجبات للجيش الإسرائيلي كتحفيز لهم.



و إعتبر البعض أن هذا ضرب في القيم و في الوحدة العربية،كذلك في التضامن الذي ينبغي أن تتحلى به الشعوب العربية و المسلمة، في ظل المجازر و الإبادة الجماعية التي تتبناها إسرائيل في قطاع غزة.

و ردا على الفيديو الترويجي لآل الشيخ، دون الصحفي الإسرائيلي المتطرف إيدي كوهين على حسابه على منصة X بعبارات تثمن هذا الفيديو و تبارك خطوة تركي آل الشيخ، و حثه على إصدار فيديو آخر يروج فيه لسلسلة مقاهي ستاربكس  الشهيرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-