أخر الاخبار

فيديو: هذه هي حقيقة إنفصال ميسي عن زوجته

هذه هي حقيقة إنفصال ميسي عن زوجته

تداول رواد التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة خبر إنفصال ميسي عن زوجته أنتونيلا روكوزو بعد علاقة دامت لأزيد من 15 سنة تكللت بالزواج و بإنجاب الأبناء.

و قد تصدر وسم ميسي لأيام وسائل وسائل التواصل الإجتماعي بعدما إنتشر خبر إنفصاله كالنار في الهشيم، و ذلك إثر تقرير نشرته صحيفة ABC الإسبانية أن كل المؤشرات تشير إلى إحتمال تدهور العلاقة العاطفية بين ميسي و زوجته بالتالي إمكانية إنفصالهما بات أمرا وشيكا.



و قد تصاعدت شائعة إرتفاع ميسي عاطفيا بصحفية أرجنتينية و هي السبب في فتور العلاقة بين ميسي و زوجته، و من الأسباب التي أكدت إحتمالية صدق الخبر هو عدم صعود أنتونيلا على المنصة لحظة تسلم ميسي لجائزة أفضل لاعب في العالم.

و إكتفى فقط أبناؤه بالصعود على المنصة، الأمر الذي أثار إستغراب المتابعين خاصة من معجبين لاعب إنتر ميامي، خصوصا في ظل علاقة الحب المتينة التي جمعت بينهما لسنوات طويلة.

و لكن خرجت أخيرا زوجة ميسي عن صمتها، و نشرت صورة لميسي أثناء تدريباته عبر منصتها على حساب أنستغرام لتفند الإشاعة بشكل قطعي.

كذلك الأمر بالنسبة لميسي الذي نشر صورة لزوجته ارفقها بقلب كتعبير عن حبه لها و عن دحض كل المزاعم عن إنتهاء علاقتهما.

و بهذا يكون الثنائي المشهور قد أنهى جدل وصول علاقتهما إلى مفترق الطرق، و فندا كل المزاعم الرائجة، و لكن يبقى تقرير صحيفة ABC واردا خصوصا و أنه لا يوجد دخان بلا نار كما يقول المثل العربي الشهير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-