أخر الاخبار

فيديو الناطق العسكري: مستمرون في التقدم داخل غزة، و نعمق العمليات العسكرية في مستشفى الشفاء

 الناطق العسكري: مستمرون في التقدم داخل غزة، و نعمق العمليات العسكرية في مستشفى الشفاء


في مؤتمر صحفي قبل قليل صرح الناطق الرسمي بإسم الجيش دانيال هاغاري أن الجيش الإسرائيلي عثر على أسيرة مقتولة عند إقتحامه لمجمع الشفاء، و أكد أن هذا الأمر يثير الحزن في نفوس الجيش و الحكومة، و صرح بأن القوات الإسرائيلية ملتزمة أخلاقيا للقيام بكل شيء لإرجاع المخطوفين.

و أكد أن عمليات البحث مستمرة و سيتم إعلام أسر الأسرى اولا بأول، كذلك يتم تعميق العمليات في مستشفى الشفاء، حيث أكد أن الجيش وجد أماكن عديدة داخله تخص حماس، كما نوه بتفجير موقع يتخذه الجهاد الإسلامي مكانا لصناعة الأسلحة و أكد قتل الكثير من العناصر هناك.



أما على جبهة الشمال بالحدود مع لبنان، صرح أن الجيش الإسرائيلي دمر مواقع عديدة تابعة لحزب الله، كذلك تمت مهاجمة خلية إرهابية في لبنان، و أكد أن القوات الإسرائيلية مستعدة للرد عن أي هجوم من أي مكان، و أعلن كل هذه التضحيات من أجل الوطن.

و أكد أنهم مستمرون في التغول داخل غزة، حيث أنهم يسعون للتقدم نحو الجنوب، و نوه أنه لن يقوم بالكشف عن تفاصيل العمليات القادمة، و عن دخول الوقود إلى القطاع، أكد أنه سيكون من أجل المنظمات الدولية كالأنروا، و أكد أن ما تقوم به إسرائيل يتم تحت بند إحترام القوانين الدولية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-