أخر الاخبار

فيديو أبو عبيدة: مستمرون في المقاومة و دك العدو

فيديو أبو عبيدة: مستمرون في المقاومة و دك العدو 
في بيان مصور له، قال المتحدث العسكري بإسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس بأن بعد مرور 32 يوما على عملية طوفان الأقصى و العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة، فإن المقاومة مستمرة في جهادها و في قتالها و التصدي للعدوان على كل المحاور و الجبهات، شمال غرب غزة و جنوبها و شمال غزة.

و صرح بأن المقاومة قامت بتدمير 136 آلية عسكرية بشكل كلي أو جزئي و إخراجها عن الخدمة، و بين أن بالرغم من إستعمال إسرائيل لترسانة عسكرية قادرة على دك أي دولة في يوم واحد على قطاع صغير لا يتوفر لا على دبابة ولا على طائرة حربية، لكن المقاومة تقف بالمرصاد لكل هذه الآليات.
و أكد أن الجيش الإسرائيلي،  و أثناء وجوده داخل القطاع يسحق كل شيء في طريقه البشر و الشجر و الحجر و حتى الحيوانات لا تسلم من بطشها، و بالرغم من كل المجازر التي ترتكبها إسرائيل،  إلا أن المقامة مستمرة في نصب كمائنها و تدمير آلياتها من المسافة 0، كذلك قيام عناصرها بقنص الجنود الذين يتخذون البيوت و الشقق المهجورة ملاجئ لهم.

و أكد أن ما تقوم به المقاومة من مناورات و دك الحشود بالمدفعيات و قذائف الهاون ليس إلا غيض من فيض، ففي جعبة المقاومة الكثير و المزيد و مستمرون حتى الإنتصار، و فما يخص ملف الأسرى، فقال المتحدث انه حاضر و بقوة، و لكن بمقابل صفقة تبادل جزئية أو شاملة، المدني بالمدني و المقاتل بالجندي و المرأة بالمرأة.

كما أكد أن إسرائيل تحول دون تحرير الأسرى الذين هم من جنسيات مختلفة، فقد أحبطت عملية لإطلاق سراح الأسرى كانت تضم 12 أسيرا من جنسيات مختلفة، كما يتعرض الأسرى لخطر الموت كل يوم بسبب القصف العنيف الذي تشنه الجيوش الإسرائيلية، و قد نوه أن إسرائيل تستقوي بالإدارة الأمريكية و تفعل ما تريد و تقصف كيف تشاء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-