أخر الاخبار

فيديو: ليلى عبد اللطيف تثير جدلا حول تنبؤاتها عن حرب غزة

ليلى عبد اللطيف تثير جدلا حول تنبؤاتها عن حرب غزة

في إطلالة مساء يوم أمس على قناة الجديد، في برنامج للمذيع الشهير نيشان أطلت العرافة اللبنانية من أصول مصرية ليلى عبد اللطيف بحوار عن توقعاتها الجديدة و التي خصت حيزا كبيرا منها عن الوضعية الحالية في غزة و العدوان الإسرائيلي عليها.

و قد أثارت ليلى جدلا واسعا في أوساط التواصل الإجتماعي عن توقعاتها حول ما سيحدث في غزة في الأيام و الأسابيع المقبلة، بحيث أكدت ليلى أن الخريطة السياسية و قتامة  المنظر الذي تعيشه غزة سيتغير تماما.

و أكدت أن الفترة القادمة ستحمل مفاجآت كبيرة و صادمة للجميع، و خصوصا للجانب الإسرائيلي الذي ستهزه و تقلب كيانه رأسا على عقب، أكدت أن سواد المشهد سيتغير إلى بطولات ستسطرها المقاومة هناك، و أن الإنتصار على الظلم قريب لا محالة.

كما صرحت أن الحرب ستكون طويلة و فترة عصيبة تلك التي يعيشها سكان غزة، و لكن سيأتي بعده التحرير من الإحتلال، سيبدأ من غزة ثم الضفة و أخيرا تحرير المسجد الأقصى و القدس بأسره. 

و أن تقرير المصير و السلطة ستكون بيد الفلسطينيين، و سيقومون بإسترجاع كافة حقوقهم المسلوبة و المهضومة، و أكدت أن حماس مستمرة في غزة رغم المحاولات لإسقاطها و إجتثاثها، و أن إسرائيل ستعيش حالة من الرعب و الذعر و ذلك خلال مواجهات مع كائنات لم يسبق أن رأتها من قبل داخل الأنفاق.

و عندما طرح نيشان سؤاله حول كينونة تلك الكائنات، رجحت ليلى بأن تكون نوعا من الأسلحة التي لم يسبق لإسرائيل أن تعاملت بها أو معها، و أن المقاومة ستشكل حزاما ناريا يلف الجيش الإسرائيلي و تنتصر عليه في النهاية.

كما أعلنت أن إنتفاضة كبيرة ستهز أركان إسرائيل في الضفة الغربية، كما ستقام مسيرات و إحتجاجات كبرى في كل الدول العربية و كذلك الأجنبية، ستخضع إسرائيل و أمريكا و تجبرها على وقف إطلاق النار بل و على وقف الحرب، و إن هذا سيكون قريبا جدا ربما في الأيام أو الأسابيع المقبلة، و سيحمل ذلك معه مفاجآت لم يتصورها أحد.



كما أكد أن قطر ستنجح في تنفيذ وساطة لتبادل الأسرى بين إسرائيل و حماس، و التي بموجبها ستجعل السجون الإسرائيلية شبه خالية من الأسرى الفلسطينيين خصوصا من النساء و الفتيات.

و عن إستمرار محمود عباس في سدة الحكم و على رأس السلطة الفلسطينية، فأكدت أن ذلك لن يستمر، حيث أن أبو مازن سيصاب بوعكة صحية ستؤدي إلى تدهور صحته بالكامل و ستبعده عن المشهد السياسي تماما.

و قد تكرر إسم ليلى عبد اللطيف كثيرا في الآونة الأخيرة بسبب توقعاتها المثيرة للجدل و التي صح منها الكثير، و يعتبر البعض أنها حقا إمرأة ملهمة، أما آخرون يعتبرون ما تصرح به ليس بتوقعات بل إملاءات من مراكز قرار عليا، و مع كل ذلك فإن تعليقاتها حول غزة تمنى معظم الناس أن تتحقق بالرغم من إختلافهم معها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-