أخر الاخبار

فيديو: نتنياهو يتوعد بالتصعيد، و لا وقف للنار بدون إطلاق سراح الأسرى

نتنياهو يتوعد بالتصعيد، و لا وقف للنار بدون إطلاق سراح الأسرى

في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء، صرح رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنه لن يوجد أي وقف إطلاق نار بدون إطلاق سراح الأسرى، فقد وجه كلامه هذا للأعداء -حسب قوله- قبل الأصدقاء، في إشارة صريحة بعدم قبول الوساطة من الدول، خاصة أمريكا من قبل مساعي وزير الخارجية الأمريكي و رئيسها بايدن.

و قد أكد رفضه هذا، بأن العمل مستمر على كل الجبهات من أجل تحرير الأسرى، و العمليات العسكرية لن تتوقف، و الكل في حالة تأهب على رأس الساعة، و قد أعلن أن هذه الحرب حرب الجميع، فإذا لم تنتصر إسرائيل فإن الدور القادم آت على الجميع، كما أكد أن الحرب لن تتوقف في نصف الطريق، فإسرائيل مستمرة حتى الظفر بالإنتصار.


 من جهة أخرى جدد تقديره لدعم أمريكا و بايدن اللامتناهي، و أكد أن هذه الحرب القاسية فرضتها حماس منذ هجومها في "السبت الأسود"، و أن العمل مستمر للقضاء على الجماعة، و لن تشكل بعد ذلك أية تهديد على إسرائيل.

تأتي هذه التصعيدات و التهديدات في ظل تواصل العدوان العنيف على القطاع بعد شهر من إنطلاق الحرب في 7 أكتوبر، و تستمر في حصاد مئات الشهداء و الجرحى يوميا، حيث وصل عدد الشهداء أزيد من 10 آلاف شهيد، ناهيك عن الأوضاع الكارثية في غزة من جميع الجوانب و الجهات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-