أخر الاخبار

فيديو الأهداف: فوز مغربي ثمين على فريق تنزانيا بهدفين دون رد

 فيديو الأهداف: فوز مغربي ثمين على فريق تنزانيا بهدفين دون رد

شهد مساء يوم أمس الثلاثاء 21 نونبر ملعب مكابا الوطني بدار السلام بتنزانيا جولة من تصفيات كأس العالم 2026 لقارة إفريقيا جمعت بين الفريق المغربي و نظيره التنزاني في مقابلة عرفت إقتناص المغربي لفوز ثمين جعله يتصدر قائمة مجموعته الخامسة.

تأتي هذه المباراة في الأسبوع الثاني من المجموعة الخامسة لتصفية كأس العالم 2026، و تأتي هذه المباراة بعد إنسحاب الفريق الإيريتيري من مواجهة المغرب في مباراته الأولى.

فريق تنزانيا دخل أرضية الملعب بثقة كبيرة خاصة بعد فوزه على فريق نيجيريا و حصوله على 3 نقاط، لكن الفريق الوطني المغربي بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي إستطاع أن يقتنص الفوز و يلعب بروح قتالية حتى الدقيقة الأخيرة.



إستهلت محاولات التسديد بركلة جزاء أضاعها أشرف حكيمي بعدما قام بتسديد كرة عالية، من ثم إستطاع اللاعب حكيم زباش تسجيل هدف عالمي في الدقيقة 28 بعد هدف بكرة من مسافة طويلة مقدرة ب 40 مترا.

و بعد دقائق من هذا الهدف كاد المغرب يسجل للمرة الثانية في الدقيقة 34 من خلال المهاجم أمين عدلي، غير أن الهدف ألغي بسبب مخالفة أقرها حكم المباراة.

و في الدقيقة 53 سجل الفريق المغرب هدفه الثاني بواسطة اللاعب يوسف النصيري، و بذلك ضمن المغرب فوزا ثمينا في عقر دار الفريق التنزاني، و إستطاع أن يتصدر قائمة مجموعته الخامسة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-