أخر الاخبار

فيديو مؤثر: وداع أم و خطيبة صحفي إستشهد في غزة

فيديو مؤثر: وداع أم و خطيبة صحفي إستشهد في غزة

في مشهد مؤثر ودعت اليوم غزة صحفيين إستشهدا جراء غارة إسرائيلية إستهدفت البيت حيث كانا متواجدان في مخيم البريج، و هما الصحفي سليم حسونة و صديقه ساري منصور.

و قد خلف المقطع المنتشر من جنازة الصحفيين موجة من الحزن و الألم، حيث أظهرت الصور إنهيار كل من والدة و خطيبة الصحفي الشاب سليم حسونة، كما أظهر المقطع مواساة الأم لخطيبة إبنها الشهيد، و الطلب منها بأن تسامحه.

مقطع من سلسلة مقاطع يومية تبين حجم الألم و المعاناة النفسية التي تتجرعها عوائل الشهداء، و ألم الفقد الذي يعتصر فؤادهم، كذلك يبين وحشية القوات الإسرائيلية التي لا تتوانى عن إرتكاب المجازر بشكل يومي في مختلف أصقاع قطاع غزة.

و قبل ساعات من إرتقائه شهيدا، وجه الصحفي سليم حسونة مقطع فيديو عبر حساباته على منصات التواصل الإجتماعي، و الذي تكلم فيه و كأنه يودع متابعيه و أحبائه على حد سواء.

حيث قال :" أنا طالع هذا الفيديو، و مش عارف إذا ممكن اطلع كمان فيديو..إحنا صحفيي غزة معرضين للإستهداف"، كما وضح أنهم الوسيلة الوحيدة لإيصال الحقيقة للعالم.



و قد ناشد في الفيديو الدول العربية و الإسلامية على حد سواء لإنقاذ غزة من الإبادة الجماعية التي يتعرض لها المدنيين بشكل يومي و بشكل متعمد و ممنهج.

كما تستمر القوات الإسرائيلية في إستهداف المستشفيات و شد خناق الحصار عليها، كذلك يستمر مسلسل حصار مستشفى الشفاء الذي هجرت طواقمه و النازحين الذين كانوا يحتمون فيه كذلك المرضى، الذي لم يشفع لهم مرضهم و لا هوانهم بأن يهجروا قسرا نحو الجنوب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-