أخر الاخبار

فيديو:مشاهد من الغارات الجوية التي شنتها المقاومة ردا على مجازر إسرائ


ردا على الإنتهاكات الصارخة التي تقوم بها إسرائيل بحق المدنيين في غزة، و المجازر اليومية التي تقوم بها على مرأى و مسمع الجميع مستهدفة المستشفيات و مدارس إيواء النازحين بشكل متعمد قامت المقاومة بالرد عليها بقصف بغارات مكثفة نحو تل أبيب و ضواحيها.

رشقات صاروخية مكثفة صاحبتها صافرات إنذار دوت في عموم تل أبيب، و لم تعترض القبة الحديدية إلا البعض منها، حيث سقطت صواريخ كثيرة داخل تل أبيب في أماكن مفتوحة، و لم يتم الإعلان عن سقوط قتلى و لا مصابين في صفوف المستوطنين.


القصف إستمر طيلة اليوم و إستهدف بالأساس غلاف غزة و وصل مداها حتى صحراء النقب، و في ظل هذا القصف تستمر إسرائيل في التصعيد العسكري نحو قطاع غزة كما لم تفعله من قبل، و عن الهدنة التي دعى إليها وزير الخارجية الأمريكي فقد رفضها نتنياهو طالما حماس لم تقم بإطلاق سراح الأسرى.

و عن المجزرة التي قام بها الجيش الإسرائيلي اليوم مستهدفا قافلة سيارات إسعاف كانت تهم بإجلاء المصابين نحو مصر، برر الجيش فعله هذا بأن سيارة الإسعاف تضم مسلحين من حماس و أسلحة، و قد نفت الصحة في غزة هذه المزاعم و الإداعات ووصفتها بالباطلة زو مجرد حجج واهية للتنصل من مسؤوليتها أمام المنظومة الدولية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-