أخر الاخبار

فيديو: أسد يتجول في الشارع بعد هروبه من السيرك يثير الذعر

أسد يتجول في الشارع بعد هروبه من السيرك يثير الذعر 
في حادثة أثارت الذعر و الخوف في نفوس المواطنين في بلدة لاديسبولي شمال العاصمة الإيطالية روما، هرب أسد من سيرك مقام في البلدة و بدأ يتجول في شوارع المدينة مخلفا الهلع و الريبة.

البلدة التي يقطنها زهاء 40 ألف مواطن توصلت بإشعار من رئيس البلدية بتجنب الخروج من المنزل نهائيا، حيث أن أسدا إستطاع الفرار من داخل السيرك، و هو الآن يتجول في جميع ربوع البلدة، ما قد يشكل خطرا مباشرا على المواطنين.

و قد لبى المواطنون نداء الرئيس و لبثوا في منازلهم في حالة من الترقب و الخوف، و قد قام كثير من الأشخاص يإلتقاط صور و مقاطع فيديو على متن سياراتهم التي علقوا فيها في الشوارع أو من داخل منازلهم، حيث رصد الأسد و هو يتجول في الشوارع بطريقة هادئة.


 و بعدما يزيد عن 5 ساعات تمكنت الشرطة و فرق الطوارئ من تخدير الأسد و أخذه إلى السيرك في تمام الساعة 22:30 مساء، و قد أبلغ رئيس البلدية المواطنين بواسطة تدوينة على منصة فايسبوك، حيث دعاهم إلى الخروج و عدم الخوف فقد تم إحتواء الموضوع، و الأسد وضع في عناية موظفي السيرك.

و في حوادث مشابهة شهدة مدينة الطائف السعودية هذا الأسبوع هروب تمساح ضخم من أحد الحدائق، و رصد يتجول بالشارع ما أثار هلعا وسط الساكنة الذين لم يألفوا رؤية مثل هذه المشاهد، و الذي تمت السيطرة عليه لاحقا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-