أخر الاخبار

فيديو: 20 عاما سجنا لبيدوفيل الجديدة المثير للجدل

فيديو: 20 عاما سجنا لبيدوفيل الجديدة المثير للجدل


حكمت محكمة الإستئناف في الجديدة مساء يوم أمس الثلاثاء بحكم ثقيل على المدعو "بيدوفيل الجديدة"، حيث أصدرت حكما بمدة 20 عاما للأفعال المنسوبة إليه.


الحكم كان على خلفية مقطع إنتشر الصيف الماضي كالنار في الهشيم، و الذي وثقته أحد الفتيات على أحد الشواطئ و هو يقوم بهتك عرف أحد الأطفال، الجاني الذي يشغل منصب رئيس  جمعية رياضية بالدار البيضاء و الذي يبلغ 57 عاما متزوج و أب.





و قد كان مسجونا لعدة شهور في سجن الجديدة على خلفية الفيديو، قبل أن يتم البث في قضيته و إعلان الحكم النهائي، و حسب المصادر فقد أنكر التهم المنسوبة إليه، قبل أن يتم عرض الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي، و قد إعترف في الأخير بميوله الجنسي الشاذ للذكور دون الإناث.


و قد إعتبر البعض أن إعترافه هذا ما هو إلا محاولة للهروب و التملص من التهم الخطيرة الموجهة له قصد التخفيف قدر الإمكان من مدة السجن، و يذكر أن جمعيات حقوقية و مدنية تعنى بالطفل وقفت وقفة رجل واحد ضد هذا البيدوفيل.


و قد وجهت له تهم خطيرة و ثقيلة و هي الإتجار بالبشر و هتك عرض قاصر، و قد لقي المقطع إبان نشره موجة من الإستهجان و التنديد بسبب فظاعة المشهد، و عن هذا الحكم فقد عبر الجمعويون و المجتمع المدني عن إرتياحهم لانتصار القانون للطفل الذي إنتهك عرضه و الذي رفعت عائلتة آنذاك بشكاية إلى المحكمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-