أخر الاخبار

فيديو: مسؤول حكومي يفجر 3 قنابل داخل مبنى بلدي و يوقع 26 جريحا

مسؤول حكومي يفجر 3 قنابل داخل مبنى بلدي و يوقع 26 جريحا

في حادثة غريبة أقدم نائب في أحد البلديات في مدينة أوكرانية على تفجير 3 قنابل داخل مبنى البلدية، الأمر الذي أسفر على موته جراء إصابات خطيرة، و أوقع 26 جربحا من أعضاء البلدية ستة منهم في حالة حرجة.

و قد أعلنت الخبر وزارة الداخلية الأوكرانية، و صرحت أن التحقيقات على قدم و ساق من أجل معرفة دوافع الجاني في إقدامه على هذا الفعل الخطير، و يبدو أن النائب دخل في مشادات كلامية مع مديرة الإجتماع، و ذلك بسبب خلاف على زيادة المكافأة لرئيس البلدية نهاية السنة الجارية.



الأمر الذي لم يرق النائب و إعتبر ذلك إهدارا للأموال العامة في وقت الأزمة الخانقة بسبب الحرب، و أظهر المقطع المنتشر لحظة وقوف النائب عند باب الغرفة الصغيرة التي تضم الإجتماع، قبل أن يهم بإخراج القنابل الثلاثة من جيبه و يلقي بها على أرضية الغرفة.

و قد أثار الموقف ذهول الحاضرين، و بعد ثواني قليلة إنفجرت القنابل و أحدثت دمارا هائلا داخل الغرفة، حيث مات النائب على الفور بالرغم من محاولة إسعافه غير المجدية، فيما تم نقل البقية لتلقي العلاجات الطبية اللازمة و التدخل الطبي العاجل للحالات الحرجة.

و في إنتظار نتائج التحقيقات حول دوافع النائب في الإقدام على هذه الفعلة، كذلك حول كيفية حصوله على تلك القنابل التي فجرها، تستمر السلطات في محاولة جر خيوط هذه الحادثة التي أثارت جدلا واسعا منذ وقوعها منتصف اليوم الجمعة، و تم نشر الفيديو الذي وثق بواسطة كاميرات المراقبة على نطاق واسع.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-