أخر الاخبار

فيديو: لحظة سقوط مروحية و تحطمها على الطريق السيار بمدريد و جرح 3 أشخاص

لحظة سقوط مروحية و تحطمها على الطريق السيار بمدريد و جرح 3 أشخاص


شهدت صباح اليوم العاصمة الإسبانية مدريد حادثة خطيرة بعد سقوط مروحية في الطريق السيار M-40 و قد نجى الركبان اللذان كانا على متنها بأعجوبة، و قد أدى الحادث إلى إستنفار الوقاية المدنية و الشرطة.

و حسب ما أعلن التليفزيون الإسباني الرسمي، فإن مروحية كانت مشاركة في معرض Ifema بالعاصمة مدريد، كانت في طريقها للتوجه نحو المطار قبل أن تسقط بشكل مفاجئ على الطريق السيار دون أن تؤدي إلى إصطدام مع السيارات.



المروحية سقطة و تحطمت، و قد نجى الراكبان بأعوجبة، حيث خرج الراكب الأول سيرا على قدميه، في حين تدخل رجال الإطفاء لإنقاذ الرجل الثاني الذي علق داخل المروحية.

و قد أدى الحادث إلى جرح رجل ثالث كان على متن سيارته، و من المرجح أن يكون قد جنحت من المسار الطرقي لحظة سقوط المروحية، و لم يتعرض لجروح خطيرة، فقط تعرض لبعض الكدمات البسيطة.

و قد تم نقل المصاب على متن مركبته إلى المستشفى، كذلك تم نقل الناجين من تحطم المروحية لتلقي العلاجات اللازمة، حيث أن أحدهما تعرض لإصابة طفيفة على مستوى الرأس، في حيت تعرض الثاني لكسر في عظام الفخذ.

المروحية صفراء اللون من طراز F-HPUX، لم يعرف سبب سقوطها و تعرضها للحادث، و قد تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة التي أدت إلى إرتباك في حركة السير، حيث إصطفت السيارات لطوابير طويلة بسبب تواجد أعداد كبيرة من قوات الوقاية المدنية و الشرطة.

و قد تم التعامل مع الحادث الذي وقع على تمام الساعة 10:20 صباحا بسرعة، و تم إعادة حركة السير بطريقة طبيعية و بسلاسة من أجل تجنب الاختناق المروري خاصة في مدينة مثل مدريد التي تشهد حركة سير كبيرة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-