أخر الاخبار

فيديو: عراك وسط مطار برشلونة ينتهي بإعتقال 4 أشخاص لهذا السبب

عراك وسط مطار برشلونة ينتهي بإعتقال 4 أشخاص لهذا السبب

عاش مطار Prat de llobregat ببرشلونة يوم أمس السبت على وقع عراك عنيف بين عمال غير قانونيين يشتغلون بتغليف الأمتعة أو ما يصطلح عليه "بالرزامون"، و قد نتج عنه إعتقال 4 أشخاص.

بدأت تفاصيل الواقعة حينما قام أحد أفراد مجموعة من الرزامين بعملية جذب العملاء لتغليف أمتعهتهم في منطقة ليست تابعة لهم، ما نتج عنه تدخل أحد أفراد المجموعة الثانية، و دخلا في عراك عنيف بإستعمال لفائف التغليف.



تطور الإشتباك و تدخل فيه عناصر آخرون من المجموعتين و بدأ الضرب و التعنيف من كلا الطرفين، وسط إستهجان و تنديد من المسافرين الذي إعتبروا ذلك الأمر مخجلا للغاية، و قد إستمر العراك حتى تدخلت شرطة mossos d'esquadra.

الواقعة حدثت في T1، و قد إنتهت بإعتقال 4 أفراد للتحقيق معهم في حيثيات الواقعة، كذلك نجم عن الاشتباك المحتدم إصابة شخص واحد تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد تلقيه ضربة مباشرة على رأسه بواسطة لفائف التغليف.

يذكر أن الرزامون يقومون بهذا العمل بشكل غير قانوني، و ذلك لعدم توفر شركة متخصصة تقوم بهذه المهمة، و ليست هذه المرة الأولى التي ينشب فيها عراك بسبب خلاف بين هؤلاء الرزامين، و ذلك بسبب جذب العملاء من المناطق غير التابعة لهم، ما يعتبر مخالفة حسب الطرف الثاني.

و وسط هذه العشوائية و في غياب تام لشركة رسمية، تتجدد المطالب من أجل التوقيع مع شركة مختصة في التغليف، لتكون لها صبغة رسمية و قانونية، و ذلك أن الكثير من المسافرين يتعرضون للإحتيال مرات عديدة بواسطة هؤلاء الرزامين غير القانونيين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-