أخر الاخبار

فيديو: أمريكية تحكي قصة إسلامها بسبب ثبات أهل غزة

أمريكية تحكي قصة إسلامها بسبب ثبات أهل غزة

موجة كبيرة للتعرف على الدين الإسلامي بسبب الحرب على غزة، مئات من النساء و الرجال عزموا الأمر للتعرف على الإسلام من خلال قراءة القرآن و تدبر آياته و معانيه، و ذلك بسبب ثبات أهل غزة في محنتهم هذه.

حشود من المهتمين الذين آثار فضولهم طريقة تعامل سكان غزة مع مصابهم، فالأم ثكلى تحمل وليدها شهيدا بين ذراعيها، و بالرغم أن الألم يعتصر قلبها إلا أنها لا تتوانى عن حمد الله و شكره، بسبب إيمانها و يقينها بالله، و بسبب أن ذلك الطفل أو الزوج أو الإبنة أو الأم هم من الشهداء، و مكانهم الذي هم فيه الآن أفضل بكثير مما كانوا عليه.



ثبات و إيمان و صمود جعل الناس يتعجبون و يستغربون عن منبعه و عن سببه، فقام بعض الناس بإنشاء حملة لتدبر القرآن و معرفة أسراره، و في الختام أسلم معظم هؤلاء.

آبي حافظ واحدة من هؤلاء، ناشطة و مدونة أمريكية متزوجة من مسلم و تعيش في الإمارات، إنتابها هذا الفضول، بالرغم من أنها تبحث في الإسلام منذ سنوات، منذ زواجها من مسلم، بسبب دماثة أخلاق زوجها و لطفه معها، و لكن شرارة اليقين و الإيمان توقدت بعد الحرب على غزة.

حيث أن مشاهد الموت و القتل و القصف و كل الآلام لم يجعل سكان غزة ينأون عن إيمانهم بل إزدادوا ود إيمان و قربا من ربهم، و إزدادوا صمودا و حمدا و شكرا لله بالرغم من كل معاناتهم، آبي مثلها مثل من إنتابهم هذا الفضول، تعجبت لهذا اليقين العميق، و قادها إعجابها لقراءة القرآن و تدبره من ثم إقتنعت بالإسلام و إعتنقته بكل يقين و بكل حب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-