أخر الاخبار

فيديو: إختطاف معلم بواسطة السلاح لتزويجه قسرا من أحد الفتيات

إختطاف معلم بواسطة السلاح لتزويجه قسرا من أحد الفتيات 


على طريقة الأفلام البليودية المليئة بالتشويق و بالدراما التي لا يتصورها العقل مع مزيج من الخيال الذي لا يحصل عادة في الواقع، تمت عملية الإختطاف التي أشعلت وسائل التواصل الإجتماعي، و أصبحت حديث العادي و البادي.

تفاصيل الواقعة تعود إلى أحد المناطق في الهند بولاية بيهار، حيث أقدمت عصابة مكونة من 4 أفراد على إختطاف معلم من مقر عمله عين حديثا، بواسطة السلاح قسرا، و تم أخذه إلى وجهة مجهولة.



أثار غياب المعلم الشاب عن منزل عائلته قلقا كبيرا  ما جعلهم يتصلون بالشرطة للتبليغ عن إختفاء إبنهم، و في التحقيقات التي تمت، تبين أن الشاب أختطف  تعرض لمحاولة تزويج قسرية من إبنة أحد أفراد العصابة، غير أنه رفض العرض، ما أدى إلى تعنيفه و ضربه ضربا مبرحا.

و قد تدخلت الشرطة و أنقذته من أيدي العصابة و فتحت تحقيقا عاجلا في النازلة من أجل محاسبة العصابة على فعلهم الإجرامي هذا، و حسب مصادر إعلامية هندية فهذه الولاية معروفة باتخاذ هذه الطريقة من أجل التزويج قسرا و لا يقتصر على الرجال فقط فالنساء كذلك يخضعن لمثل هذه العملية.

ففي عام 2022 تعرضت طبيبة بيطرية لإختطاف من أجل تزويج قسري من أحد الشبان، كذلك تعرض مدير أحد المصانع لمثل هذه العملية، و هو تقليد تتبعه كثير من العائلات من أجل تزويج أبنائها و بناتها و تنجح هذه الطريقة في بعض الأحيان و تفشل في أحايين كثيرة، ذلك أن المختطف لا يرغب في الزواج.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-