أخر الاخبار

فيديو: وفاة الطبيب العسكري المشهور تثير الشكوك حول وجود شبهة جنائية

فيديو: وفاة الطبيب العسكري المشهور تثير الشكوك حول وجود شبهة جنائية


أثارت وفاة الطبيب العسكري المغربي المشهور يوم الخميس الماضي في أحد المستشفيات في مدينة طنجة موجة من التساؤلات لدى رواد التواصل الإجتماعي حول حقيقة موته إن كانت طبيعية أو تحمل شبهة جنائية.


الطبيب العسكري المسمى قيد حياته مراد الصغير، هو طبيب سابق في القوات المسلحة الملكية قبل أن  يستقيل من منصبه بشكل كلي و يغادر المغرب للعيش في بلد أوربي آخر.




الطبيب العسكري مشهور بمعارضته لسياسة المغرب، و إبداء أرائه حول الملفات المغربية و سياسيين معروفين في مقاطع مصورة نالت الملايين من المشاهدات، خاصة و أنها تحمل حقائق سرية تثير فضول المتابعين.


و حسب النيابة العامة، فإن الصغير تعرض لوعكة صحية مفاجئة و تم العثور عليه منتصف شهر نونبر و هو فاقد الوعي في أحد شوارع طنجة، قبل أن يتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة.


لم يتم التعرف عليه في البداية بسبب غياب أي مستند يثبت هويته، و قد فارق الحياة الخميس الماضي بعد مكوثه لعدة أيام في العناية المركزة بسبب نزيف معوي حاد لا يعلم عنه شيء، و قد تم أخذ بصمته أصبعه و تم التعرف عليه لاحقا.


و قد فتح تحقيق في تفاصيل وفاته للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، خصوصا و الصغير معروف بإنتقاده لشخصيات سياسية كبيرة ما يرفع معدل الشكوك حول تعرضه لتصفية جسدية بالرغم أن التحقيقات تشير لعدم وجود أثار عنف على جسده.


و من جهة أخرى، بعد دخوله المغرب عام 2022 تم منه من السفر خارج المغرب بسبب شكاية ضده، و التقارير الأمنية وحدها هي من ستكشف حقيقة وفاة أشهر طبيب عسكري، و الذي أثار موته جدلا واسعا في أوساط التواصل الإجتماعي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-