أخر الاخبار

فيديو: المتحدث بإسم الحكومة الإسرائيلية يؤكد أن تدمير غزة هو بسبب خرق حماس للهدنة

المتحدث بإسم الحكومة الإسرائيلية يؤكد أن تدمير غزة هو بسبب خرق حماس للهدنة


في مؤتمر صحفي للمتحدث الرسمي بإسم الحكومة الإسرائيلية أوفر جيندرمان و الذي ألقاه باللغة العربية، أكد أن التدمير و القصف المكثف الذي إبتدأ منذ صباح يوم أمس الجمعة بعد فترة هدنة إمتدت لأسبوع، هو بسبب خرق حماس للهدنة.

و حمل حماس مسؤولية ما يحصل من دمار و قتل للمدنيين، حيث أكد أن حماس لا تهتم لأمر ساكنة غزة، كذلك نوه أن العالم الحر يقف إلى جانب إسرائيل في دفاعها عن نفسها ضد الإرهاب، كذلك أكد أن أمريكا تقف بجانب صف إسرائيل، حتى تحقيق أهدافها الثلاثة من هذه الحرب.



و ذكر أن الأهداف الثلاثة التي تعتزم إسرائيل تحقيقها من وراء هذه الحرب الضروس، هي القضاء على حماس بصفة نهائية و إجتثاث منابعها من كل قطاع غزة، و الهدف الثاني هو تحرير الأسرى الموجودين داخل القطاع و الهدف الثالث هوألا تشكل غزة تهديدا على أمن إسرائيل.

و من جهة ثانية صرح جندرمان أن القوات الإسرائيلية البرية عثرت على أسرى مقتولين من طرف "داعش الإرهابية" و تم إستعادة جثامينهم إلى المستوطنات، و عن عدد الأسرى المتبقيين عند حماس فيقدر عددهم ب 137 أسيرا جلهم من الرجال.

أما بخصوص جبهة الشمال في القتال ضد حزب الله، فأكد أن الدفاع مستميت هناك و لن تتوقف إسرائيل عن الدفاع عن أراضيها ضد الأعداء، و قد وجه كلمة للشعب اللبناني بأن حزب الله يشكل خطرا على اللبنانيين و أمنهم، و أنهم يتحملون مسؤولية ما يحدث في الجنوب.

و قد أكد المتحدث أن الحرب مستمرة و لن تتوقف حتى تدمير حماس بصفة نهائية، و أكد أن غزة لن تشكل خطرا على إسرائيل بعد الحرب، و أنه بعد إستئصال حماس نهائيا من غزة سينعم السكان  بحياة هنيئة و مستقرة.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-