أخر الاخبار

إشتباك في مدينة بيك ينتهي بإصابات و تدخل الشرطة

إشتباك في مدينة بيك ينتهي بإصابات و تدخل الشرطة


عرف يوم أمس شارع paseo de la generalitat de vic إشتباكا عنيفا بين شخصين على الأقل وسط الشارع إنتهى بإصابات و تدخل الشرطة.

و حسب المصادر الإعلامية فإن الإشتباك تزامن و خروج التلاميذ من المدارس الأمر الذي أدى إلى حالة من الفوضى بسبب تجمهر أعداد كبيرة من الأشخاص.

و قد إستنفرت السلطات، بحضور شرطة mossos d'esquadra و policía urbana و سيارة إسعاف للطوارئ الطبية من أجل التدخل لعلاج المصابين.

و قد فتح تحقيق في ملابسات هذا الإشتباك العنيف الذي كاد ينتهي بكارثة لولا تدخل السلطات، و حسب المصادر فإن المشتبكين من ذوي السوابق العدلية.

و تعرف بيك و جهة أوسانا إستفحال مثل هذه الظواهر، و التي تنتهي دائما بأصحابها إلى المستشفى و ذلك بعد إستخدام الأسلحة البيضاء، و تكون عادة بسبب خلافات شخصية فالمشتبكين يكونون عادة على معرفة مسبقة.

كذلك تتصاعد مثل هذه الخلافات العنيفة بسبب تعاطي الممنوعات و المخدرات التي تؤدي بأصحابها إلى عدم التحكم في تصرفاتهم في أقل خلاف قد يواجههم، الامر الذي يعرض حياتهم و حياة مستعمل  الطريق العام إلى خطر حقيقي.

و قد شهدت بيك في الأسابيع الماضية حادثة مماثلة بعد إشتباك عنيف بين عدة أشخاص، إنتهى بإستعمال السلاح الأبيض و إصابات بليغة بسبب خلافات عاطفية بسيطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-