أخر الاخبار

فيديو: رجل يقدم على قتل زوجته و أمه في الدار البيضاء، مشاهد أثناء إخراج الجثث

رجل يقدم على قتل زوجته و أمه في الدار البيضاء، مشاهد أثناء إخراج الجثث

في واقعة مؤسفة عاشت مدينة الدار البيضاء مساء يوم الخميس الماضي على وقع جريمة قتل مزدوجة  مروعة بطلها زوج و إبن، حيث أقدم على قتل أمه و زوجته بدم بارد قبل أن يحاول وضع حد لحياته بالقفز من الطابق الثالث.

الواقعة حدثت في الحي المحمدي، حيث قام رجل في 49 من عمره بتعذيب أمه و زوجته بواسطة أدوات راضة أدت إلى وفاتهما فورا، و قد أبلغ الجاني الوقاية المدنية ثم حاول الإنتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثالث، لكن محاولته باءت بالفشل حيث سقط على سيارة مكونة في الشارع.



و قد حضرت إلى عين المكان الشرطة العلمية و سيارات الإسعاف، و قد تم نقل الهالكتين إلى مستودع الأموات قصد تشريح جثتهما للوقوف على تفاصيل أكثر تخص القضية الغامضة التي أثارت إستغراب الجيران، حيث أن الجاني و الذي يقطن في ديار الهجرة في البرازيل معروف بأخلاقه الطيبة و الحسنة.

و قد تم الإحتفاظ بالجاني قيد المراقبة الطبية في المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بسبب تعرضه لجروح خطيرة بعد إقدامه على الإنتحار في إنتظار إخضاعه للتحقيق من أجل الوقوف على دوافع إرتكابه مثل هذا الجرم المروع في حق أمه و زوجته.

و قد أظهرت المقاطع المنتشرة على وسائل التواصل الإجتماعي لحظة إخراج جثتي الهالكتين من العمارة و التوجه بهما نحو مستودع الأموات، و وقوف الشرطة العلمية على تفاصيل الحادث برفع البصمات و تمشيط المكان حيث وقعت الحادثة الأليمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-