أخر الاخبار

فيديو: عمارة مشبوهة تدفع ساكنة أحد الأحياء في الناظور إلى الإحتجاج

 

عمارة مشبوهة تدفع ساكنة أحد الأحياء في الناظور إلى الإحتجاج

تجمهر حشود من ساكنة الناظور و تحديدا على مستوى حي أولاد إبراهيم القلب النابض للمدينة، و ذلك إثر قدوم السلطات الممثلة في الملحقة الإدارية لباشوية الناظور للاستماع لشكاوي المواطنين الذين قدموا شكايات للسلطات بسبب وجود عمارة سكنية مشبوهة، تمارس فيها الرذيلة على حسب قول السكان.

و قد سبق للساكنة أن وجهوا إلى السلطات نداءاتهم و شكاياتهم غيرنا مرة، و لكن لم تقابل بالجدية و لم يتم التعامل معها كما يجب، و إضطرت الساكنة إلى توقيع عريضة إحتجاجاية و رفعها إلى السلطات، العريضة التب وقع عليها أزيد من 40 شخصا من ساكنة المنطقة و الجيران، من أجل التدخل الفوري للسطات و توقيف هذه الأفعال غير الأخلاقية.



و قد توجهت السلطات للاستماع و الوقوف على مشاكل هذه الساكنة التي تجمهرت و أعلنت عن غضبها الشديد من السماح لمثل هذه الأفعال الشاذة أن تكون في مدينة يعرف عنها الإلتزام و البعد عن كل ما يمس بالأعراض و الأخلاق العامة.

و لكن حسب السلطات فيجب أن يكون هناك إثبات لهذه الأفعال التي يروجه لها السكان، حيث أنه من غير المعقول إتخاذ إجراء قانوني فقط بسبب شكاية عن سلوك معين دون إثباته، غير أن للساكنة قول آخر، فحسب شهاداتهم، فإن العمارة باتت مرتعا للمومسات و شابات بلابس فاضح و خادش للحياء يأتون ليلا و نهارا، سرا و جهارا من أجل ممارسة الرذيلة.

و قد دعت الساكنة إلى ضرورة إتخاذ إجراءات أمنية سريعا للحد من هذه الظاهرة التي باتت تؤرق منام الساكنة خوفا على إستفحالهت، و خوفا على أبنائهم من هذا المستنقع، و أكدت على ضرورة مراقبة هذه العمارة من أجل إثبات قانوني يتم بموجبه التدخل القانوني للسلطات.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-