أخر الاخبار

فيديو: أغنية لإبن الشهيد سامر أبو دقة أهداها له قبل إستشهاده تلقى تفاعلا كبيرا

فيديو: أغنية لإبن الشهيد سامر أبو دقة أهداها له قبل إستشهاده تلقى تفاعلا كبيرا 


بعد إعلان إستشهاد مصور قناة الجزيرة سامر أبو دقة يوم الخميس بواسطة طائرة إستطلاع إسرائيلية، و ذلك أثناء تغطية خبر قصف مدرسة فرحانة في خانيونس بمعية الصحفي وائل الدحدوح الذي أصيب بدوره بشضايا الإستهداف المتعمد.


الخبر الذي أثار تفاعلا واسعا عبر وسائل التواصل الإجتماعي و ذلك بسبب إستهداف إسرائيل للصحفيين عمدا في شخصهم و في شخص عائلاتهم، حيث إستشهد منذ بداية العدوان 88 صحفيا، و قد لقي إستشهاد ابو دقة سخطا عارما و تنديدا من المنظمات الحقوقية و حكومات مختلف الدول في العالم.




و في خضم هذا الحدث الأليم تم تداول فيديو مصور لإبن الشهيد سامر المدعو يزن أبو دقة لأغنية أهداها لأبيه منذ سنتين في ذكرى ميلاده، يعبر فيها عن إشتياقه الشديد لأبيه الذي غاب عنهم بعدما إختار البقاء في غزة لتغطية الأخبار، حيث يعيش أبناؤه الأربعة و زوجته في بلجيكا.


الإبن الذي ينشط عبر منصاته الإجتماعية بترديد أغاني وطنية خصص لأبيه هذه الأغنية و التي تحمل كلمات و كأنه يودعه، و قد اثار موت أبيه حسب قوله حزنا عميقا و شرخا في قلبه و قلب عائلته، لكنهم في نفس الوقت يحسون بالفخر لإستشهاد أبيهم أثناء مزاولته لعمله.


و يذكر أن سامر أبو دقة من مواليد خانيونس يبلغ من العمر 45 عاما، و هو أب لبنت و 3 أولاد، يشتغل كمصور و فني مونتاج مع الجزيرة منذ عام 2004، و يشتهر بجديته و تفانيه في العمل، و إتقانه لفنون المونتاج، و قد أثار غيابه حزنا عميقا في نفوس كل معارفه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-