أخر الاخبار

فيديو: أبو عبيدة يؤكد أنه لا صفقة لتبادل الأسرى بدون وقف النار في غزة

فيديو: أبو عبيدة يؤكد أنه لا صفقة لتبادل الأسرى بدون وقف النار في غزة 


في كلمة مسجلة بثها الإعلام العسكري التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحماس مساء يوم أمس الخميس للمتحدث العسكري بإسمها أبو عبيدة، الذي يطل كالعادة كل بضعة أيام لجرد و حصر الخسائر الإسرائيلية داخل غزة، و يتحدث عن ما تقوم به المقاومة لصد الإقتحام البري.

و قد أكد أنه و بعد 83 يوما عن إنطلاق العدوان الإسرائيلي على غزة، فإن المقاومة إستطاعت ببسالتها أن تمرغ أنف الكيان في وحل غزة، و نوه أن إسرائيل مآلها إلى زوال لا محالة، و وجه تحية إكبار و تقدير لسكان غزة الصامدين ضد هذا الهجوم الهمجي.

من جهة أخرى أكد أن المقاومة تقاوم من أجل الأقصى وسط خذلان من حكام العالم، فسكان غزة شعب يتوق للحرية و الحياة، غير أن الحقوق لا تسترد إلا بإنتزاعها، و أعطى أمثلة بدول عديدة سلكت نفس النهج، كالفيتنام و أفغانستان و جنوب إفريقيا و الجزائر.





و بدأ بسرد ما حققت المقاومة من إنجازات منذ بداية العدوان و في الأيام و الساعات الأخيرة، حيث بلغت عدد الآليات التي دمرت بشكل كلي أو جزئي منذ بداية الإجتياح إلى 825 من مختلف الأنواع، و مايزال العدوان يتكبد الخسائر بشكل مستمر.

إضافة إلى تفخيخ الأنفاق و البنايات و الحقول التي أودت بحياة العشرات من الجنود، و نوه أنه فقط في يومين تم إسقاط 3 مروحيات، ما جعل القوات الإسرائيلية تصاب بالتخبط، ذلك أن ما يتم عرضه من مشاهد للعمليات النوعية التي تنفذها المقاومة ما هي إلا فيض من غيض مما يتكبده جيش العدو.

و قد صرح بإن سكان غزة يتعرضون للوحشية و العالم نصفه يتفرج و النصف الآخر يتحالف مع العدو، و أعلنها صراحة بأنه لا صفقة لتبادل الأسرى قبل وقف النار و العدوان، و أكد أن كل حي و كل شارع في غزة شاهد على مقاومة شعب غزة في مواجهة وحشية و عنجهية إسرائيل.

و أعلن أن شعب غزة سيبني كل ما هدمه الإحتلال النازي و سينكسر خذا العدو عما قريب، فكل شهيد و كل جريح شاهد على نصر غزة، فالمقاومة صنعت نعش المجرم الزائل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-