أخر الاخبار

فيديو حصري: بعد محاكمة الناصيري و بعيوي، رئيس فريق الرجاء بودريقة في ضيافة النيابة العامة

فيديو حصري: بعد محاكمة الناصيري و بعيوي، رئيس فريق الرجاء بودريقة في ضيافة النيابة العامة


وثقت عدسات كاميرات الصحفيين يوم أمس الإثنين تواجد محمد بودريقة و هو يدخل إلى محكمة الإستئناف في مدينة الدار البيضاء من الجناح الخاص بالنيابة العامة، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات و علامات الاستفهام لدى الصحفيين الذين تواجدوا لتغطية أخبار اخرى. 

و عند خروجه من المحكمة تهافتت عليه الكاميرات و ميكروفونات الصحافة حول سبب تواجده في المحكمة، و إن كان لذلك علاقة بقضية "إسكوبار الصحراء"، الأمر الذي علق عليه بودريقة بقوله :"واش نتوما مراض ولا".

ثم أردف قوله، بإنه منعش عقاري يبيع العقارات و هو رهن الإشارة لكل من يريد إقتناء منزل معين، و لم يصرح بأكثر من هذا و إنصرف نحو وجهته على عجلة من أمره، غير آبه بتقديم تصريح يخص مجيئه الذي حامت حوله الشكوك.



و قد كان بودريقة متواجد مع محاميه، و يشاع أن له قضية نزاع مع أحد المواطنين بخصوص عملية بيع عقار، و قد رفع عليه دعوة لهذا وجد في المحكمة لمتابعة الجلسات الخاصة به.

في حين إعتبر البعض تواجده هو لمؤازرة أخيه عبد الله بودريقة، المدان في ملف تزوير عقود بإسم سيدة مصابة بالزهايمر و التي ماتت قبل إبرام تلك العقود، و تم إستعمال بطاقتها الشخصية الضائعة.

و يعتبر محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء البيضاوي، و هو في نفس الوقت قيادي و برلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، الحزب الذي يمسك زمام الحكومة في المغرب في شخص عزيز أخنوش. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-