أخر الاخبار

فيديو: مستوطنة إسرائيلية توبخ مجندا و تتهمه بقتل الأبرياء

مستوطنة إسرائيلية توبخ مجندا و تتهمه بقتل الأبرياء


أظهر مقطع مصور إنتشر بشكل كبير أحد النساء في إسرائيل  و هي تترجل صوب أحد المجندين الإسرائيليين المنسحبين من قطاع غزة بعد توالي الخسائر من أجل أخذ قسط من الراحة و إسترجاع الأنفاس كما علقت على ذلك القناة 12 العبرية.

و قد أطلقت المرأة سيلا من التهم على المجند، حيث إتهمته بقتل الأسرى و الأبرياء و أن مهمتهم فقط متعلقة بالقتل ليس إلا، الأمر الذي أثار حفيظة المجند و علق عليها بأنها لا تخجل، فهذه العمليات هي التي أسست دولتها.



لم تمهله كثيرا، حتى ردت عليه أن الدولة أسست من أجل قتل الأبرياء مرددة عبارة القتل لعدة مرات، حيث أن إسرائيل هي المسؤولة عن مقتل أسراها بسبب القصف العشوائي و المكثف الذي لم تسلم منه أية منطقة و لا أي شارع.

يأتي هذا المقطع و مقاطع أخرى من سلسلة مظاهرات و توبيخ للمسؤولين في إسرائيل و إتهامهم بقتل الأسرى و الزج بهم في دائرة الموت، و هذا يبين بالملموس إنقساما خطيرا داخل المكون الإسرائيلي الذي لم يشهد له مثيل من قبل، فبين مؤيد لإستمرار الحرب حتى تحقيق الأهداف المنشودة، و بين مندد لهذه الحرب التي كلفت إسرائيل غاليا من دماء أبنائها و مرتزقتها.

هذا و تواصل الحرب أوزارها لليوم 80، مخلفة الكثير من الدمار و الخراب داخل غزة، و مخلفة أزيد من 20 ألف شهيد، فقط ليلة أمس و في وقت متأخر، قامت القوات الإسرائيلية بمجزرة جديدة في مخيم المغازي، حيث إرتقى ما لا يقل عن 70 شهيدا.

أما على الأرض، فتستمر كتائب القسام في دك الجنود و نصب الكمائن و في إستهداف القوات و قنص آخرين، ما يربك الجيش و يجبره على التراجع في نقاط عديدة مخافة حدوث الأسوأ، و يوم أمس أعلنت إسرائيل عن مقتل 14 جنديا في ظرفية 24 فقط.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-