أخر الاخبار

فيديو: السجن يطارد دنيا باطمة في قضية حمزة مون بيبي، بعد رفض المحكمة للطعن الذي تقدمت به

فيديو: السجن يطارد دنيا باطمة في قضية حمزة مون بيبي، بعد رفض المحكمة للطعن الذي تقدمت به


عادت قضية حمزة مون بيبي لتطفو على سطح إهتمامات شريحة عريضة من الشعب المغربي، و ذلك لحساسية الملف الذي فجر عام 2020، و تورطت فيه أسماء فنية كثيرة من ضمنها دنيا باطمة.

و ذلك بعد إتهام الحساب بالتشهير بأسماء فنية لامعة و نشر الفضائح فيما يخص حياتهم الشخصية و الحميمية، و قد حكمت عام 2020 المحكمة الإبتدائية بمراكش بسجن دنيا باطمة 8 أشهر، قبل أن تصدر محكمة الإستئناف في ذات المدينة عام 2021 حكما آخر بإضافة 4 أشهر أخرى ليصبح المجموع سنة كاملة.

و قد جاء حكم الإستئناف بسبب ما وصفته المحكمة بعرقلة سير القضاء، و على خلفية هذا الحكم تقدم دفاع المغنية دنيا باطمة بالطعن في الحكم الإستئنافي الصادر ضدها، و قد قضت أول أمس الخميس غرفة الجنايات بمحكمة النقض بالرباط رفض هذا الطلب.





و سيتم إحالة قرار محكمة النقض على الوكيل العام للملك في إستئنافية مراكش، و الذي يتوقع أن يصدر قرارا بتنفيذ الحكم بالحبس على الفنانة، و قد أثار هذا الخبر جدلا واسعا في الأوساط الشعبية و الفنية.

و من المتوقع أن يصدر القرار النهائي في حق الفنانة دنيا في الأيام المقبلة، و قد سبق و تم سجن أختها إبتسام باطمة و أشخاص آخرون على خلفية نفس الملف الذي أثار ضجة كبرى.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-