أخر الاخبار

فيديو: محمد صلاح يثير موجة من السخط بسبب تدوينة حول عيد (الكريسماس)

محمد صلاح يثير موجة من السخط بسبب تدوينة حول عيد (الكريسماس)


أثار النجم المصري و نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح موجة من الانتقادات اللاذعة، و ذلك بسبب تدوينة أطلقها عبر حسابه على منصة X بمناسبة عيد الميلاد المسيحي "الكريسماس".

حيث أرفق النجم المصري تدوينته بصورة لشجرة الكريسماس باللونين الاسود و الأبيض تعبيرا عن حزنه البالغ و الشديد لما يحصل في الحرب الإسرائيلية على غزة و صرح قائلا:



"عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات و تحتفل، مع إستمرار الحرب في الشرق الأوسط، و خاصة الموت و الدمار في غزة، نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية و نتشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها، من فضلكم لا تنسوهم لا تعتادوا على معاناتهم، عيد ميلاد مجيد".

حيث إعتبر العديد تدوينته هذه مثيرة للسخرية، خصوصا و أنه يحتفل بعيد ليس عيده أكثر ما قد يكون يحتفل به بأعياده، كذلك فهذه ليس المرة الأولى التي يعبر فيها النجم على إحتفاله بعيد مسيحي مقدس، فقد نشر السنة الماضية صورة بمعية أسرته الصغيرة أمام شجرة الميلاد داخل بيته.

هذه ليست المرة الأولى التي يخلق فيها محمد صلاح الجدل هذا الأسبوع، فقط منذ أيام قليلة أثار سخطا عارما على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام بزيارة بمعية فريقه الإنجليزي إلى أحد المستشفيات المتخصصة لعلاج السرطان عند الأطفال و إحتفل معهم بالضحكات و منح الهدايا.

و هنا قارن الكثير من الأشخاص بين ما يقوم به لإسعاد الأطفال في الوقت الذي لم يخصص فيه و لو تدوينة للتضامن مع أطفال غزة الذين يموتون بشكل يومي، و الذين بلغ عدد الشهداء في صفهم أزيد من 8 ألف شهيد، و هنا إعتبر البعض أن صلاح ينافق و يتزلف إلى الغرب لكي ينال إعجابها.

محمد صلاح بعد إنتقاد لاذع بسبب عدم تضامنه مع غزة بعد أسابيع من القتل و الدمار، خرج بفيديو قصير يندد فيه القتل و التدمير، و تبدو على وجهه ملامح الخوف من حصول أي تضييق عليه من قبل أي جهة، الأمر الذي إعتبره البعض مسيئا في حق نجم يطلق عليه "فخر العرب".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-